سارنين

مدينة سارنين في سويسرا

مدينة سارنين في سويسرا

مدينة سارنين في سويسرا، تقع مدينة سارنين في الجنوب الغربي لدولة سويسرا، وتعد واحدة من أفضل الوجهات السياحية الموجودة في البلاد، حيث تتميز مدينة سارنين بالطبيعة الساحرة والخلابة، حيث تحتوي على الجبال الخضراء شاهقة الارتفاع كما تحتوي على الأشجار والنباتات الرائعة ويغطي تلك الجبال والكثير من المناطق الحشائش الخضراء مما يزيد من سحر المدينة.

كما تحتوي المدينة طراز معماري ساحر لبعض الكنائس والأديرة والمباني التي تضيف من روعة السير في وسط شوارع المدينة الهادئة، كما تحتوي المدينة على بحيرة كبيرة في الوسط والعديد من الوجهات السياحية الأخرى والتي من أهمها.

وجهات سياحية في سارنين

بحيرة سارنين هي أحد أفضل الوجهات السياحية في المدينة ومن أهم مميزاتها حيث تضيف الجمال بقوة إلى المدينة ويمكنك ممارسة العديد من الأنشطة داخل تلك البحيرة حيث يقوم البعض بتأجير أحد القوارب إلى وسط البحيرة لمشاهدة الجبال وسط الماء في مظهر ساحر، أو منهم من قد يرغب في صيد الأسماك وهناك الآخرون ممن يفضلون الاستمتاع بقضاء الليل وسط البحيرة في منعزل عن العالم.

تسلق الجبال يعد واحد من أهم الأنشطة السياحية في المدينة حيث أتي الزوار من محبي سياحة المغامرة ومحبي التسلق لتسلق الجبال ومشاهدة المدينة من أعلى نقطة في مظهر ساحر ويقوم بتغطية قمم تلك الجبال الثلوج مما يضيف مظهر ساحر للمدينة.

التجول يعد واحد من أفضل الأنشطة لمحبي الحياة البسيطة والهادئة حيث يمكنك التنقل والتمتع بالطراز المعماري الساحر للمباني داخل المدينة كما تتميز الشوارع بالنظافة والهدوء وتنتشر حول تلك المباني والشوارع الأشجار والنباتات مما يزيد السحر إلى المدينة.

الفنادق تحتوي المدينة على العديد من الفنادق التي تقع على حيرة سارين في مظهر رائع للمدينة وخدمة مرتفعة، وتجذب تلك الفنادق المشاهير من حولي العالم وكذلك الكتاب والفنانين فيذهب إليها البعض بغرض القيام برحلات النقاهة والهدوء في منعزل عن العالم، وتحدث الكثيرون عن متعة تناول فنجان من القهوة في أحد تلك الشرفات.