وجهات سياحية رخيصة لأصحاب الميزانيات المحدودة

الاثنين,27 مارس 2017
إعداد: عبد الرحمان الحاج
المكسيك

المكسيك

سردينيا

سردينيا

جزيرة بالي

جزيرة بالي

 فيتنام 

 فيتنام 

الهندوراس

الهندوراس

تركيا

تركيا

يتطلع السياح غالبا إلى أفضل العروض التي توفر لهم جولات سياحية رخيصة أو بأسعار مناسبة، والبعض بسبب الميزانيات المحدودة، يفضل البحث عن وجهات ثانية غير الوجهات المشهورة في العالم، وهذا ليس بالأمر الصعب فهناك العديد من الوجهات الرائعة التي تتميز بانخفاض أسعارها وكفلتها .. مثل: 

المكسيك

تتوفر في المكسيك فنادق وشواطئ ومطاعم فاخرة بأسعار معقولة، وخلال سنوات قليلة رسمت المكسيك لنفسها طريقا في خارطة السياحة العالمية وبات يقصدها الزوار من جميع أنحاء العالم.

جزيرة سردينيا

جزيرة سردينيا من أفضل الوجهات السياحية على المتوسط، أفضل وقت لزيارتها بين شهري سبتمبر و نوفمبر حيث يكون الطقس دافئاً والشواطئ خالية من الازدحام، بالإضافة إلى الأسعار الرخيصة بعد انتهاء ذروة الموسم السياحي.

فيتنام 

على الرغم من زيادة شعبية فيتنام كوجهة سياحية جديدة، إلا أن الأسعار لا تزال رخيصة جدا، وتزخر فيتنام بثقافة رائعة و أطعمة شهية والعديد من المناظر الطبيعية الخلابة.

الهندوراس

الهندوراس ليست مشهورة مثل غواتيمالا و كوستاريكا، لكنها خيار رائع إذا يمكنك الاستمتاع بشواطئها الرملية الساحرة ومياهها و تناول أطعمتها، ولا تزال أسعارها في متناول الجميع.

جزيرة بالي

تمثل جزيرة بالي في إندونيسيا مكاناً مميزاً لقضاء الإجازة ففيها المعابد الأثرية و الشمس الساطعة و الشواطئ الخلابة، وما يميز بالي حقا أنها تزخر بمناطر طبيعية خلابة وتستقطب السياح من مختلف دول العالم، ومع هذا لا تقارن أسعارها بوجهات أقل شهرة منها في أماكن أخرى.

تركيا

تتمتع تركيا بأفضل جو متوسطي، فهي تحتوي على آثار قديمة تعود إلى ثقافات متعددة و أسواق و فنادق كثيرة و بأسعار رخيصة، كما أن الشعب التركي متفهم لطبيعة السياحة العربية وخصوصا القادمة من الخليج، لذا يتفنن الأتراك في تقديم منتج سياحي فاخر بأسعار معقولة ومناسبة لأغلب السياح.