انطلاق مهرجان التسوق شوب ان بالدار البيضاء في المغرب

السبت,08 يوليو 2017
إعداد: عمر حمد
انطلاق مهرجان التسوق شوب ان بالدار البيضاء في المغرب

انطلاق مهرجان التسوق شوب ان بالدار البيضاء في المغرب

انطلاق مهرجان التسوق شوب ان في الدار البيضاء بالمغرب، وذلك في الأربعاء 5 يوليو الماضي، وسوف يستمر حتى ال16 من يوليو الحالي.

وقد تم إطلاق المهرجان تحت اسم شوب إن كازا بلانكا.

وقد قام بتأسيس المهرجان حنا كازابلانكا، وهي محطة جديدة تهدف لتجديد طرق الجذب عن طريق إطلاق العديد من المستجدات في أول دورة لمهرجان التسوق.

وقد تم أطلاق المهرجان تحت شعار المدينة في متناولكم، ويعد المهرجان 12 يوم من التسوق بمختلف أنواعه ومنتجاته.

أهداف مهرجان التسوق شوب ان:

ويهدف المهرجان إلى إنعاش التسوق في الدار البيضاء، وكذلك تسليط الضوء على الدار البيضاء كوجهة سياحية.

وسوف يقام المهرجان في العديد من المناطق مثل حي الاحتباس ومحلاته التجارية، وكذلك حي المعاريف المشهور بأزقته الساحرة، وكذلك منطقة المثلث الذهبي والذي يحتوي على علامات فاخرة، ثم ممر الأمير مولاي عبد الله.

وتم إقامة ساحة كبيرة على هيئة قرية مفتوحة في الحدائق العمومية لزنقة نورماندي والتي تحتوي على علامات ومبدعين محليين، وكذلك عروض وفقرات تنشيطية لجميع الأجيال من مختلف الأعمار.

عروض أزياء في مهرجان التسوق شوب ان:

وسوف يقوم المهرجان بالاحتفاء بالأزياء الراقية التقليدية والعصرية عن طريق اطلاق عرض أزياء متميز رغبة في انعاش الإبداع لدي الفنانين المحليين في الدار البيضاء ومجال الأزياء الراقية والتقليدية العصرية لكل من النساء والرجال أيضا.

خدمات المهرجان:

وسوف تقدم شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات تطبيقات على الهاتف الجوال لتسهيل عملية التسوق على الزوار، عن طريق تسميم هاتف ذكي ولوحات الكترونية أيضا، والتي سوف تقد المعلومات والأخبار وأماكن التسوق، وكذلك الأماكن المفضلة للتسوق حسب المنتجات المرغوب في شرائها.

وكذلك سوف تقدم المعلومات عن الأزياء الجديدة وعروض المحلات، ولائحة المطاعم الموجودة، والنوادي والشواطئ الساحلية القريبة أيضا.