5 جزر سياحية رومانسية لقضاء شهر العسل

الاثنين,17 يوليو 2017
إعداد: عمر حمد

تعد رحلة شهر العسل من الرحلات التي تتكرر لمرة واحدة في العمر لذلك يجب قضاءها في أماكن مثل جزر سياحية، حيث أن مثل هذه الجزر تكون معزولة عن العالم وتوفر أجمل الأوقات برفقة شريك العمر، فهي توفر جو من الرومانسية الشاعرية والساحرة للغاية. فإذا كنت تبحث عن مكان رائع لقضاء شهر العسل فيجب التوجه لمثل هذه الجزر السياحية، وإليك مجموعة من أفضل وأجمل هذه الجزر في العالم.

جزر سياحية رومانسية

جزر المالديف: تحتل جزر المالديف المركز الأول من حيث أكثر الجزر الرومانسية في العالم ومن حيث الشهرة وأيضا من حيث الطبيعة الخلابة والخدمات المتميزة المقدمة للعروسين في شهر العسل، حيث يمكن الاستمتاع بخصوصية تامة مع شريكك بدون إزعاج من أحد برؤية المناظر الطبيعية الخلابة حيث المياه النقية للغاية والرمال الناعمة، ويمكنك القيام بأنشطة السباحة وتأجير القوارب لوسط الماء، والقيام بعملة الغوص.

جزر السيشل: هي تجمع كبير من الجزر الموجودة في دولة سيشل في أفريقيا، وتجمع الجزيرة طباع فنية وثقافية مختلفة من الثقافات الأوروبية وكذلك الآسيوية والأفريقية، وهي من أكثر الدول الرومانسية حول العالم نظر للطبيعة الخلابة للشواطئ وكذلك بسبب احتواءها على مجموعة من أروع الفنادق الساحلية في العالم التي تقدم الخدمات المميزة للعروسين.

جزر فيجي: حيث يمكن الاسترخاء في أحضان الطبيعة الخلابة، فهي جزر تقع على في جنوب المحيط الهادي، وتتميز بطبعتها الخلابة وفنادقها عالية الخدمة وبانخفاض أسعارها نسبيا بالنسبة لمثيلتها حول العالم، وتتميز الجزيرة بالهدوء والحياة البسيطة التي توفر لك ولشريك حياتك رحلة رائعة منعزلة عن زحام المدن والتلوث الموجود بها.

هاواي: تعتبر جزر هاواي هي ثاني أكثر الجزر شهرة في العالم، وتتميز الجزر بطبيعتها الخلابة حيث تحتوي بجانب الشواطئ الرائعة على غابات وبعض الشلالات الداخلية للجزيرة، وتعتبر واحدة من أروع التجارب التي يمكن فعلها بالجزيرة هي رؤية الحيتان تتحرك في المياه النقية تحت ضوء القمر.

جزيرة لنكاوي: تقع جزيرة لنكاوي في ماليزيا، وتتميز بطبيعتها الساحرة وكذلك عدد كبير من الحيوانات والطيور، وكذلك تتميز بألوان الغروب الخلابة للشمس، وتعتبر واحدة من أفضل المناطق لقضاء رحلة شهر عسل لا تنسي.