اجمل 6 وجهات سياحية رومانسية لشهر عسل لا ينسى

الأربعاء,19 يوليو 2017
إعداد: عمر حمد
استراليا

استراليا

مدينة فنيسيا

مدينة فنيسيا

جزر تايلاند

جزر تايلاند

منتجعات بالي

منتجعات بالي

برج ايفل في فرنسا

برج ايفل في فرنسا

جزر هاواي

جزر هاواي

شهر العسل هي التجربة التي نقوم بها مرة واحدة في العمر، ولا شك أن كل زوجين يرغبان في قضاء شهر عسل لا ينسي، لذلك يقضي الكثير كثيرا من الوقت بحثا عن أفضل وجهات سياحية للاستمتاع بشهر عسل لا ينسي، فنقدم لك الآن قائمة بأفضل وجهات السفر لقضاء شهر العسل.

وجهات سياحية لشهر العسل :

فرنسا: تعتبر فرنسا هي عاصمة الرومانسية في العالم وخاصة باريس، فتتميز مدينة باريس عاصمة فرنسا بالمعمار الفني القديم، وكذلك بوجود برج إيفل الذي يعتبر قبلة للسياحة الرومانسية، وتتميز المدينة بكثرة المطاعم وتقديم الأكل الفرنسي الشعبي الشهي، وكذلك بوجود عدد كبيرة من المقاهي.

منتجعات بالي

بالي: تقع بالي في القارة الأفريقية، وهي من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل فهي منطقة مليئة بالشواطئ والرمال البيضاء وكذلك بوجود مناظر طبيعية خلابة من جبال خضراء، وتشتمل على عديد من الأنشطة منها الخاص بالماء كالسباحة والغوص أو سفاري وسط الغابات الاستوائية.

مدينة فنيسيا

إيطاليا: واحدة من أجمل البلاد والوجهات السياحية في العالم، حيث الطبيعة الخلابة في فينسيا وفلورنسا، والتاريخ العريق في روما، وتشتهر البلاد أيضا بفنها المعماري التاريخي العريق، وكذلك بمطاعمها الشهيرة والشهية وتشتهر أيضا بالموسيقي والأضواء خلال الليل، فهي من المناطق المرشحة بقوة لقضاء شهر العسل.

استراليا

أستراليا: هي من الدول الضخمة جدا فتحتوي على عدد مهول من الأنشطة السياحية فيمكن التمتع على طول السواحل المختلفة، أو التنقل داخل الطبيعة الخضراء للقارة من غابات وأشجار ونباتات، وكذلك رؤية العديد من الحيوانات المختلفة، أو الاستجمام بعيدا عن زحام العواصم، ومن أفضل مناطق الاستجمام في استراليا هي خليج بايرون.

جزر هاواي

هاواي: أكثر الأماكن شهرة لقضاء شهر العسل حول العالم، فهو وجهة العشاق وذلك بسبب الطبيعة الخلابة حيث الشواطئ الساحرة مياهها النقية ورمالها الناعمة، وكذلك بسبب الطبيعة الخضراء للجزر والجبال المرتفعة.

 جزر تايلاند

تايلاند: وذلك بفضل مناخها المعتدل وجزرها المدارية وتنوع مدنها كبانكوك وشيانغ راي، وتتميز منتجعاتها السياحية وطبيعة المكان الرائعة وكذلك بركوب الفيلة.