اجمل شواطئ عند السفر الى اليونان

الجزر في اليونان

الجزر في اليونان

الثلاثاء,25 يوليو 2017
إعداد: عمر حمد

تعتبر اليونان واحدة من أجمل المناطق السياحية في العالم، حيث أن السفر إلى اليونان واحد من أهم التجارب وأمتعها، حيث يتميز السفر إلى اليونان برحلة تاريخية وثقافية ودينية والتعرف على التقاليد الحياتية لدي اليونانيون وكذلك تتميز اليونان بالهندسة المعمارية والتاريخ الفني المعماري العظيم.

وتحتوي اليونان على ستة آلاف جزيرة، مما يتيح عدد مهول من الشواطئ والسياحة الساحلية، فتتميز اليونان بمجموعة من الشواطئ التي يمكن تصنيفها ضمن أجمل الشواطئ في العالم وليس في اليونان فقط، ومن أمثلة هذه الشواطئ.

أجمل شواطئ لـ السفر إلى اليونان

ميلوس: يعتبر واحد من أجمل الشواطئ في البلاد فيقع على طول الطريق الساحلي، ويتيح مشهد رائع للصخور التي تأكلت مع الوقت والياه المالحة، وتتميز المياه في هذا الشاطئ بملاحتها الكبيرة وكذلك بعمقها ولكن مظهرها هو واحد من أجمل المشاهد التي يمكنك رؤيتها في حياتك.

الشاطئ الأحمر: يقع الشاطئ الأحمر في مدينة سانتوريني على بعد عدد من الخطوات من مدينة اكروتيري، ويعتبر الشاطئ صغير من حيث الحجم ولكن له طبيعة فريدة ومميزة حيث إن لون الرمال الجبلية احمر مما يعطي نظهر رائع وخاصة مع انعكاس هذا اللون على لون الماء.

شاطئ بيريسا: يقع شاطئ بيريسا في منطقة سانتوريني، ويعتبر من اهم شواطئ الاستجمام في البلاد حيث مياهه النقية ورماله الناعمة ويحتوي على عدد من الكريستال الأسود المذهل، ويحتوي الشاطئ على الصخرة الضخمة ميسا مما يعمل كعامل جذب هام للسياح في الشاطئ.

شاطئ ماتلا: ماتالا هو مكان عظيم للزيارة باعتباره واجهة سياحية شعبية مليئة بالمنحدرات الصخرية من الحجر الرملي ، والتي تشكل الكهوف الشهيرة والتي تنزلق إلى البحر في زوايا غريبة وهو شاطئ مذهل ، وخاصة بالنسبة لمحبي الأساطير اليونانية ، حيث انه المكان الذي يصف أسطورة زيوس للسباحة المقنعة على الشاطئ