اجمل اماكن سياحية عند السفر الى النمسا

الأربعاء,26 يوليو 2017
إعداد: عمر حمد
اماكن السياحة في النمسا

اماكن السياحة في النمسا

النمسا هي من أكثر الوجهات السياحية أهمية في العالم، فهي مركز للطبيعة الخلابة في أوروبا فيوجد بها الجبال و الوديان والبحيرات والمساحات الخضراء.

وبين أهم مناطق السياحة في النمسا هي مدن فيينا وزيلامسي وكابرون وسالزبروغ وانسبروك.

وتمثل المرتفعات الجبلية حوالي 60% من البلاد وخاصة على سفوح جبال الالب الشرقية.

أماكن سياحية في النمسا

فيينا: تعتبر مدينة فيينا هي أكبر المدن في البلاد وكذلك هي عاصمة النمسا، وتعتبر من أجمل المدن في النمسا وذلك بسبب الطبيعة الساحرة للمدينة، وبسبب القصور التاريخية المنتشرة في المدينة التي يرجع تاريخها إلى العصور الوسطي في أوروبا فيأتي لزيارتها محبي الآثار التاريخية حول العالم وكذلك محبي الطراز المعماري حيث تتميز تلك القصور بفنها المعماري الراقي الذي يبهر أنظار الناظرين، وتحتوي المدينة على مساحات خضراء شاسعة يستخدم البعض منها للراحة والتجمعات العائلية أيام الأجازات أو لتمشية الكلب وهنا أجزاء وسط الجبال تستغل للتخيم وقضاء الليل.

وتشتهر المدينة بالحضارة الحديثة حيث يوجد بها عدد من المطاعم الفاخرة والمواصلات العامة الراقية وكذلك الفنادق المصنفة بخمسة نجوم.

مدينة زيلامسي: هي واحدة من أجمل المدن في النمسا وتقع على ضفاف بحيرة زيل الساحرة وتشتهر زيلامسي بجوها الرائع في كافة الفصول فيوجد بها فصل الشتاء لممارسة رياضات تسلق الجبال الثلجية وكذلك التزحلق من عليها فتجذب المدينة محبي هذه الرياضات من حول العالم، أما في فصل الصيف فتزدهر السياحة الساحلية حيث يأتي الزوار للاستمتاع بالشواطئ والغوص ويرغب البعض منهم في تأجير القوارب وقضاء ليلة وسط الماء.

مدينة سالزبورغ: هي أحد المدن الرئيسية في دولة النمسا وعامل جذب قوي للسياحة في البلاد وتشتهر المدينة بعماراتها القديمة والتاريخية، وكذلك تضم عدد كبير من المناظر الطبيعية الخلابة، وتتميز المدينة بالجو المعتدل خلال فصل الصيف.