جزر سياحية رومانسية في المحيط الهادئ

الاثنين,07 أغسطس 2017
إعداد: إيمان أنس
اجمل جزر سياحية رومانسية، جزيرة ليزارد

اجمل جزر سياحية رومانسية، جزيرة ليزارد

يعتبر المحيط الهادئ هو أكبر المحيطات من حيث الحجم حيث تبلغ مساحته حوالي  166 مليون كم مربع، وتعتبر جزر المحيط الهادئ من أهم مجموعات الجزر التي تتمتع بطبيعة خلابة وجمال ساحر، وتنقسم هذه الجزر إلى  ثلاث مجموعات رئيسية هي: ميلانيزيا، ميكرونيزيا، وبولينيزيا.

تغطي منطقة جزر المحيط الهادئ أكثر من 800،000 كم مربع من الأراضي والتي تضم نيوزيلندا وجزيرة غينيا الجديدة لتشكل ما يقرب من تسعة أعشار وملايين ميل مربع من المحيط. وبسب الحجم الكبير لمياه المحيط تعتبر جزره الـ 20،000 المنتشرة على المساحة الواسعة من الجزيرة، من أجمل الجزر السياحية على مستوى العالم.

 تتمتع جزر المحيط الهادي بالغابات الاستوائية والشواطئ الرملية البيضاء ذات النخيل والمياه الخلابة والشعاب المرجانية والأسماك النادرة والأجواء الساحرة التي تأخذك في رحلة من الخيال، وتختلف طبيعة الجزر في هذه المنطقة فمنها من يتميز بالأنشطة والترفية، ومنها من يتميز بالكهوف والجبال لمحبي المغامرات، ومنها الجزر الرومانسية الهادئة للراغبين في الاستجام وقضاء شهر العسل، في هذا الموضوع سوف نستعرض أكثر الجزر رومانسية في المحيط الهادئ.

افضل جزر سياحية رومانسية في المحيط الهادئ :

جزيرة موريا:
تعتبر من أجمل الجزر في العالم، وترجع شهرتها لكونها تبدو من الأعلى وكأنها على شكل قلب ضخم، وأقرب الجزر لها هي جزيرة تاهيت، حيث تبعد عنها فقط مسافة نصف ساعة عن طريق المركب، تتميز الجزيرة بمساحتها الضخمة وشواطئها المتعددة التي تمتاز بالرمال البيضاء الناعمة والتي تحتوي على المنتجعات الفخمة، يفضلها الأزواج المحبين للسباحة واللعب مع الدلافين.

Image result for ‫جزيرة موريا‬‎


راروتونغا، جزر كوك:
جزيرة رومانسية للغاية حيث تجمع بين الغابات الاستوائية والشواطئ الرائعة والمياه التركوازية الشديدة النقاء والبحيرات الطبيعية، وهذه الجزيرة تشكلت من الحمم البركانية، ولكن المشهد بها رومانسي للغاية، وغير مكلف للزوار.


Image result for ‫راروتونغا، جزر كوك‬‎


أوبولو، ساموا:
تشتهر الجزيرة هذه بشلالتها، ومن أشهر معالمها البحيرة الرومانسية التي تحيطها الغابات الخضراء من جميع الجوانب في قرية لوتوفاغا، تنتشر بها أيضأ الشعاب المرجانية وكهوف البحر المثيرة لمحبي التعمق في أحضان الطبيعة. يمكن للأزواج شراء الهدايا التذكارية من السوق في آبيا.
 

Related image

لورد هاو، أستراليا: 
تقع هذه الجزيرة في بحر تاسمان بين أستراليا ونيوزيلندا، وهي أحد الجزر التي تم ادراجها من قبل موقع التراث الطبيعي لليونسكو. يوجد بالجزيرة العديد من الغابات مع الأنواع النباتية والنيف والشواطئ الرملية البيضاء وراء الجزيرة التي تأخذ شكل هلال.


Image result for ‫لورد هاو، أستراليا‬‎


ياساوا، فيجي:
تقع هذه الجزيرة بين مجموعة جزر فيجي الخلابة، وهي جزيرة رائعة لمحبي الانعزال والنغماس في وجهة رومانسية منعزلة، حيث لا يوجد بها سوى منتجع واحد ولكنه يمتد إلى 6 قرى من السكان الأصليين. يمكنك التمتع بلحظات من الخصوصية التامة والرومانسية في هذه الجزيرة التي تعتبر كالجوهرة في الإكليل بالنسبة لجزر فيجى.


Image result for ‫ياساوا، فيجي‬‎

جزيرة ليزارد:

تقع جزيرة ليزارد في الشاطئ المرجاني العظيم في أستراليا،  مايميز هذه الجزر ويجعلها تجربة خلابها هو كونها لـ 24 شاطئ رملي باللون الأبيض الناعم ويحيط به البحر والحيوانات الوفيرة من الحيتان والسلاحف والدلافين. يمكن القيام بتجربة رائعة من التخييم، والراحة والاسترخاء على الشواطئ الجميلة في خليج اتسون.

Image result for ‫جزيرة ليزارد:‬‎

جزيرة توياماتو:
هي جزيرة في أرخبيل توياماتو، وهي إحدى الجزر اليونانية، تعرف الجزر بانعزالها التام حيث تعتبر جزيرة غير مأهولة، مما يجعلها مناسبة جدًا للأزواج الراغبين في الابتعاد عن الجزر المزدحمة، الجزيرة معروفة بأشجار جوز الهند مع الشواطئ الرملية، حيث يمكن للضيوف استخدام زورق الكاياك لاستكشاف هذه الجزيرة.

Image result for ‫جزيرة توياماتو‬‎