10 وجهات سياحية في شرق آسيا لقضاء شهر العسل

الأربعاء,23 أغسطس 2017
إعداد: عمر حمد
وجهات سياحية لقضاء شهر العسل

وجهات سياحية لقضاء شهر العسل

تعد دول شرق آسيا الآن هي الوجهات السياحية الأهم في سياحة شهر العسل، حيث تحتوي على عدد من وجهات سياحية تناسب تلك النوع من الرحلات وذلك بسبب انعزالها وكذلك بسبب الطبيعة الخلابة للبلاد وبسبب الأنشطة الكثيرة التي يمكن ممارستها، وبسبب احتوائها على الجزر الرومانسية والتي سوف يقع في عشقها الزوجين وسيقدون رحلة شعر عسل لا تنسي، وكذلك تتميز بانخفاض أسعارها ومن أهم هذه الوجهات السياحية.

أفضل 10 وجهات سياحية في شرق آسيا

لانكاوي

تقع جزيرة لانكاوي في ماليزيا وعد واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في البلاد وذلك بسبب مناظرها الطبيعية والحدائق العامة الكثيرة وكذلك المباني المميزة التي تحتوي عليها وتعد واحدة من الجزر الأكثر شعبية في العالم وتحتوي على العديد من الوجهات السياحية والتي من أهمها.

تلفريك لنكاوي: حيث يمكنك أخذ رحلة لمدة 15 دقيقة من أعلى جبل مات شينشانغ وتوفر إطلالات رائعة للجزيرة والغابات المطيرة وكذلك للجبال والتقاء الماء ما الجزيرة وتعد أحد أهم الأنشطة الرومانسية في الجزيرة.

الشواطئ: تحتوي الجزيرة على العديد من الشواطئ الساحرة برمال ناعمة وبيضاء ومياه نقية فيروزية وتوفر جو من الهدوء والعزلة ويمكنك ممارسة الأنشطة المائية من سباحة وطفو وغوص أيضا.

معرض فنون ثلاثية الأبعاد: يوجد المتحف بجانب محطة التلفريك ويحتوي على عدد من الرسوم ثلاثية الأبعاد والتي تسبب الوهم البصري وتوفر رحلة مسلية ورائعة.

جزيرة كوه لانتا

تقع جزيرة كوه لانتا في بحر اندامان في تايلاند، وتعد أحد أهم الجزر السياحية في تايلاند وذلك بسبب جمال شواطئها وبسبب المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة على الجزيرة من أشجار ومرتفعات خضراء ويمكن ممارسة فيها العديد من الأنشطة والتي من أهمها.

الغوص: تتميز جزيرة كوه لانتا بممارسة نشاط الغوص وذلك بسبب سحر الشعاب المرجانية في أعماق مياهها وذلك لاحتوائها على الكهوف والجدران المرجانية الملونة والتي تعطي مظهر رائع مع الأسماك المتنوعة والسلاحف والإخطبوط فتحتوي على حياة بحرية غنية للغاية.

ركوب الدرجات: يعد ركوب الدرجات هو أحد الأنشطة الأشهر في الجزيرة حيث يمكنك تأجير أي  دراجة والتجول في الجزيرة بين المناظر الطبيعية الخلابة والجبال الخضراء.

الحديقة الوطنية: يوجد في أقصي الجنوب الغربي للجزيرة الحديقة الوطنية والتي يمكن ركوب فيها أحد الفيلة والسير بهما بجانب الشلالات ووسط الجزيرة.

اوبود

اوبود في بالي تقع اوبود في بالي وهي بلدة صغيرة تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة حيث تحتوي على الحياة البدائية البسيطة وتحتوي على مجموعة من أفضل المناظر الطبيعية كما يمكن ممارسة العديد من الأنشطة السياحية الرائعة مثل.

الاستمتاع بالطبيعة: حيث يمكن الاستمتاع الغابات الخضراء الكبير ذات الأشجار العالية أو التجول بين حقول الأرز وكذلك يمكن تأجير الدرجات والانتقال بها بين حدائق الأرز.

اليوغا: يعد النشاط الأهم في البلدة حيث قام وسط المزارع الخضراء الكبيرة وسط مظهر طبيعي ساحر فتشعر باسترخاء كبير.

سنغافورة

تعد سنغافورة أحد أشهر الوجهات السياحية في العالم الآن ومن المعروف عنها جمال طبيعتها وصرامة قوانينها وكذلك احتوائها على العديد من الوجهات السياحية الرائعة والتي من أهمها.

مارينا باي: وهي بركة السياحة الكبيرة وأحد أهم الوجهات السياحية في سنغافورة وتتميز البركة بعلوها وهندستها الفريدة ويفد إليها العديد من الزوار للسباحة وممارسة الأنشطة المائية.

التلفريك: يعد نشاط التلفريك أحد أكثر الأنشطة رومانسية في سنغافورة حيث تنتقل بين جبل فابر إلى سنتوزا  في مشهد ساحر لك ويعد أحد أهم الأنشطة التي يجب عليك ممارستها.

سكاي بارك: هو فندق قد تحول إلى مزار سياحي وذلك بسبب تصميمه الرائع فيطلق عليه أسم حديقة بين الغيوم وذلك بسبب انه يصل في علوه إلى السحاب ويوجد به حمام سباحة كبير أعلى دور فتشعر كأنك تعوم وسط السحاب.

جزر المالديف

 تقع قبالة السواحل الغربية لسريلانكا، وتعد واحدة من أشهر الجزر في العالم والمشهورة بمناسبات شهر العسل ورحلات الزوجين وذلك بسبب الطبيعة الساحرة للجزيرة انعزالها وبسبب الأنشطة المقدمة والخبرة الكبيرة لدى العاملين في التعامل مع مثل تلك الرحلات.

الشواطئ: تتميز شواطئها بسحر جمالها حيث تحتوي على الرمال البيضاء الناعمة وكذلك تحتوي على مياه نقية ليس لها مثيل، وتحتوي على أشجار النخيل الطويلة مما يعطي مظهر ساحر للزوار.

الأنشطة المائية: يمكن ممارسة العديد من الأنشطة المائية في الجزيرة من ممارسة نشاط السباحة أو الطفو على الماء أو الغوص في أعماقها أو التجول بقارب حول الجزيرة وركو الأمواج.

اليابان

تعد اليابان أحد أهم المدن الحضارية الآن ولكن تحتوي على طبيعة بدائية وأماكن بسيطة ليس لها مثيل حيث تحتوي على الجبال الخضراء كما تحتوي على عدد من الحدائق والمنزهات الوطنية الكبيرة وتعد أحد أهم الوجهات السياحية الآن وذلك بسبب احتوائها على.

المناظر الطبيعية: تعد اليابان من أكثر المدن ثروة من حيث المناظر الطبيعية حيث تحتوي على مزيج رائع من الحدائق والمنتزهات الوطنية التي تحتوي على المساحات الخضراء الكبيرة والأشجار العالية وكذلك بعض الشلالات.

المباني التاريخية: كما تحتوي اليابان على عدد كبير من القصور والمعابد والمباني ذات الطراز المعماري التاريخي الفني الساحر.

كمبوديا

تعد واحدة من أرخص الوجهات السياحية في دول شرق آسيا لسياحة شهر العسل، كما تتميز بسحر طبيعتها فتحتوي على البحيرات الساحرة والأماكن الخضراء الرائعة كما يوجد بها عدد من المباني والأماكن التاريخية الرائعة مثل بايون والقصر الملكي ومعبد الفضة فهي مدينة مثالية لذلك النوع من الرحلات لشهر العسل.

بوراكاي

تقع جزيرة بوراكاي في الفلبين وتعد هي الجزيرة الأفضل في البلاد لرحلات شهر العسل وتصنف كسادس أهم واجهة سياحية في الفلبين حيث تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة والي من أهمها.

الأنشطة المائية: حيث تحتوي على الشواطئ الساحرة بمياهها ورمالها وكذلك يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة كالسباحة والغوص ويمكن تأجير أحد القوارب ويعد أهم الأنشطة المائية في الجزيرة هو التزلج الهوائي أو التزلج على الأمواج.

المطاعم: وتتميز الجزيرة بمطاعمها الشهية التي تقدم الأكلات المحلية والأكلات الشعبية الرائعة لدولة الفلبين فهي تجربة يجب القيام بها.

اندونيسيا

هي واحدة من أهم الوجهات السياحية وذلك بسبب سحر طبيعتها فيوفد إليها الأزواج من جميع أنحاء العالم، فتحتوي على المنتجعات الساحرة لقضاء شهر العسل ومجموعة من أروع الشواطئ السياحية كما تحتوي على ناطحات السحاب وتحتوي على مجموعة من المعابد البوذية ذات الطراز المعماري الساحر كما تحتوي دولة اندونيسيا على اعديد من مراكز التسوق التي يوفد إليها الكثيرون والمطاعم التي تقدم الطعام المحلي الشهي، ومن أهم مناطقها هي منطقة كوتا والتي تجذب السياح للتمتع بشواطئها الساحرة والأتخراط في الطبيعة الخلابة.

البحر الميت

يعد واحد من أفضل المناطق للاسترخاء والتمتع برحلات شهر العسل حيث يحتوي على أفضل المناظر الطبيعية والتي يعطيها اختلاط درجات الملوحة الكبيرة مع الماء واحتوائه على الينابيع الساخنة وتقوم المنطقة بجذب الملاين من السياح سنويا ومن أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها هي جولة في الصحراء القمر والصحراء يهودا. ويحتوي البحر الميت على عدد من الأنشطة السياحية الأخرى مثل محمية الموجب وكهف النبي لوط والمنتجع العلاجي ماريوت وكمبنسكي عشتار وهو نادي صحي كبير فهي رحلة متكاملة ووجهة سياحية رائعة الاختيار لرحلات شهر العسل