اشهر وافضل مطاعم عند السفر الى جزر المالديف

افضل المطاعم عند السفر الى جزر المالديف

افضل المطاعم عند السفر الى جزر المالديف

الأحد,27 أغسطس 2017
إعداد: عمر حمد

يرغب الكثيرون في السفر إلى جزر المالديف، فهي واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم، فتحتوي جزر المالديف على الكثير من المطاعم الفخمة والتي تقدم الوجبات الشهية  فيمكنك التمتع بأكل ما لذ وطاب من ألوان الطعام الشعبية والمحلية كما تحتوي على المطاعم التي تقدم الطعام الحلال، فتعد تجربة السفر الى جزر المالديف تجربة لا تنسى على مستوى الوجهات السياحية وكذلك على مستوى المطبخ المالديفي والتمتع بألوان الطعام والمأكولات المختلفة ومن أهم تلك المطاعم.

مطاعم عند السفر إلى جزر المالديف

مطعم اليب كادا: يقع مطعم اليب كادا في العاصمة وهو أحد أفخم المطاعم في جزر المالديف حيث يفد إليه الطبقة العليا من كبار السياسة والمشاهير وكذلك يزوروا البعض من الطبقة الوسطى، ويقدم المطعم الوجبات الشعبية كما يقوم بتقديم الوجبات الفاخرة، ويتميز المطعم بتقديم القهوة حيث يأتي الكثيرون فقط لتناول القهوة ذات الطعم الرائع الذي لا ينسى.

مطعم بيتزا ايطاليانو: يقع ذلك المطعم في شارع اوركيد دي ماغو، ويتميز ذلك المطعم بتقديم اشهى انواع البيتزا كما يقوم بتقديم أطباق المعكرونة والجيلاتين، وجميع المأكولات الإيطالية الشهيرة، ويتكون المطعم من طابقين الطابق الأول مكيف الهواء والطابق الثاني عبارة عن شرفة منطلقة للهواء الطلق ويشهد على مناظر طبيعية خلابة توفر جو ساحر لتناول الطعام.

سالا التايلندي: يأخذ المطعم اسمه من نوع المطبخ الذي يقدمه فهو يقدم المأكولات التايلاندية الشهية سواء الشعبية أو الوجبات الفخمة، ويفد الكثيرون على هذا المطعم لما معروف عن المطعم التايلاندي بالوجبات الشهية التي يقدمها لذلك يجب الحجز قبلها بمدة كافية.

مطعم سي هاوس: يقع المطعم أمام البحر الأزرق مباشرتا فيقدم تجربة رائعة لتناول الطعام امام البحر ويمكنك تناول الوجبات الشهية للطعام سواء وجبات الفطور ووجبات الغداء والعشاء، ومن أهم الأطباق التي يشتهر بها المطعم هي المعجنات الطازجة والشهية.