أجمل المناظر الطبيعية بمدينة اشفيل في كارولاينا الشمالية

الثلاثاء,19 سبتمبر 2017
إعداد: مصطفى عرفة
وسط المدينة في اشفيل

وسط المدينة في اشفيل

جبل هوكسبيل في مدينة اشفيل

جبل هوكسبيل في مدينة اشفيل

شلالات كرابتري في مدينة اشفيل

شلالات كرابتري في مدينة اشفيل

جبل روان في مدينة اشفيل

جبل روان في مدينة اشفيل

مستنقع ماكس في مدينة اشفيل

مستنقع ماكس في مدينة اشفيل

black balsam knob في مدينة اشفيل

black balsam knob في مدينة اشفيل

اشفيل هي مدينة امريكية جميلة تقع في جبال بلو ريدج الغربية في ولاية كارولينا الشمالية وهي مدينة معروفة بمشهد فني نابض بالحياة وعمارة تاريخية بما في ذلك كنيسة القديس لورانس , وتظهر عقارات بيلتمور الواسعة التي تعود إلى القرن 19 أعمالا فنية من قبل أساتذة مثل رينوار. تمتلئ منطقة وسط مدينة الفن مع صالات العرض والمتاحف، وفي منطقة نهر الفنون القريبة، واستوديوهات الفنانين السابقين

بيانات حول جغرافيا اشفيل

أشفيل هي مدينة في ولاية كارولينا الشمالية، الولايات المتحدة. وهي أكبر مدينة في ولاية نورث كارولينا الغربية،. وبلغ عدد سكان المدينة 87،236 نسمة وفقا لتقديرات عام 2013. وهي المدينة الرئيسية في منطقة آشفيل الحضرية التي يبلغ عدد سكانها 424،858 نسمة في عام 2010. آشفيل هي موطن للمركز الوطني للبيانات المناخية الولايات المتحدة (ندك)، أكبر أرشيف نشط في العالم من بيانات الطقس.

وسط مدينة آشفيل هو مكان عظيم للاستكشاف فهو مكان حيوي ولديه عمارة رائعة، ، مجموعة كبيرة من  المطاعم والمتاحف مثيرة للاهتمام،  ومتعة فناني الشارع والعديد من المهرجانات الحرة. وقد أدى هذا المزيج المتنوع من الثقافة والموسيقى والفن في مركز المدينة التي يطلق عليها العديد اسم "باريس الجنوب". كما تتميز المدينة بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة.

اهم خمس وجهات سياحية في اشفيل

1- جبل هوكسبيل
على ارتفاع 4000 قدم، نرى وجهة النظر البانورامية من قمة جبل هوكسبيل لنهر المسيسبي من هذا الجانب كما لم تراه من قبل . وبعد ان تمر بارتفاع حاد ومضطرب طوله 1.5 ميل عبر منطقة لينفيل غورج وايلدرنيس أريا يتوج بمكافأة هائلة: نتوء صخري من الصخور حيث يمكنك التقاط الصور من القمم التي تمزقها الجرانيت لجبل تابل روك و شورتف بيك وما بعدها.

2 - شلالات  كرابتري

على بعد خمسة وأربعين ميلا شمال آشفيل على متنزه ريدج باركواي، تعتبر كرابتري فولز حجاب أبيض من الماء يتدفق فوق 70 قدم من الصخور السوداء، وتقع داخل غابة الزمرد. تصوير المياه هو شكل فني في حد ذاته، وهذه الميزة المائية فريدة من نوعها، والتي يقول البعض انها تشبه خلية نحل داكنة ضخمة، هو موضوع مثير للإعجاب.

3 - جبل روان

في فصل الصيف، يصبح جبل روان مكان مذهل جدا كما  أن المهرجان السنوي الذي يقام على قمة عشبية كل يونيو، احتفال بالجمال النادر من هذه الحدائق الطبيعية. الفوشيه مشرق والأزهار الأرجواني العميق المنصوص عليها على خلفية من الأخضر الداكن لغابات التنوب التنوب ومستحيل في تلك اللوحة الفنية البديعة ان تلتقط صورة ولا تكون مذهلة

4 - مستنقع ماكس

منذ لحظة وصولك لمنطقة مستنقع ماكس  ستدرك أنه من المستحيل هذالإفراط في الجمال الهائل وحجم من المكان. يقع على الهامش الغربي من الأبلاشيين، والمروج لا يزال واحدا من المناظر الطبيعية الأكثر تصويرا ومبدع في جنوب شرق امريكا  وخارجها، ويحمل لقب أجمل بقعة على تلة أبالاشيان.

5 - Black Balsam Knob

لم يسبق لك أن رأيت الألوان مشرقة جدا ومشبعة كما سوف ترى في ذلك المكان . يتغير الطقس بسرعة خلال أشهر الصيف، حيث تتساقط العواصف الرعدية المتساقطة، وتجمع الغيوم الداكنة، ثم تتبدد بأسرع ما يمكن، مما يكشف النقاب عن سماء الكوبالت الزرقاء. تجلس على نتوء صخرية على درب الفن لوب لمشاهدة الغيوم من ضباب دوامة فوق الجبل، تحجب مؤقتا وجهة نظر من بلو ريدج، المرتفعات من الغابة الوطنية بيسغاه.