أفضل 3 رحلات بالقطار يمكن أن تستقلها في الولايات المتحدة الامريكية

الأربعاء,20 سبتمبر 2017
إعداد: إيمان أنس
رحلات القطار في امريكا

رحلات القطار في امريكا

رحلات القطار في امريكا

رحلات القطار في امريكا

رحلات القطار في امريكا

رحلات القطار في امريكا

السفر من مدينة لأخرى في رحلة سياحية واحدة هو خيار يلجأ له الكثير من السياح للحصول على المتعة وزيارة عدد أكبر من المعالم السياحية والمدن المتنوعة، خاصة إذا كنت في قارة تتقارب الدول فيها ويسهل التنقل بينها مثل أوروبا، أو في دولة تتنوع المدن بينها كأنما ذهبت إلى دولة مختلفة كليًا مثل الولايات المتحدة الأميركية، ولكن ماهو الخيار المثالى لذلك، يحب كثير من السياح استخدام القطارات عوضًا عن الطيران في الرحلات الداخلية للتمتع بالطبيعة الخلابة التى تسير بينها سكك الحديد، في الولايات المتحدة تسير خطوط السكك الحديدية بين الجبال وفوق البحيرات والجسور، مما يجعلك تتمتع بمناظر خلابة لن تراها سوي فى رحلات القطار هذه.

رحلات القطار في امريكا

افضل 3 رحلات بالقطار في أمريكا

1- ميلووكي رود 261، مينيسوتا
مقرها في مينيابوليس، تقوم بتشغيل العديد من برامج الرحلات خلال العام مع السيارات القديمة والتراثية، عن طريق استخدام ميلووكي والعديد من خطوط السير الاخرى وتشمل الرحلات رحلة لمدة يوم واحد في الخريف 30 سبتمبر / أيلول و 1 أكتوبر / تشرين الأول، على مسارين مختلفين: رحلة لمسافة 90 ميلا (في كل اتجاه) إلى جيبون أو وينثروب، مينيسوتا، ورحلة لمسافة 60 ميلا إلى جلينكو، ولاية مينيسوتا. كما تعمل المجموعة في بعض الأحيان بتشغيل الرحلات من مينيابوليس إلى شيكاغو في القديمة والتاريخية.

2- قطار النهر الجديد، فيرجينيا

تدير جمعية كوليس هنتنغتون التاريخية للسكك الحديدية رحلات قطارات الأشجار على طول اليوم من هنتنغتون بولاية فرجينيا الغربية، من خلال نهر نيو ريفر جورج القريب في 21 و 22 و 28 و 29 أكتوبر. ويتكون القطار من خليط من سيارات التراث في الغالب من مختلف السكك الحديدية، هو الديزل-- هولد، لا البخار، لكنه يقدم بعض من أفضل مشاهد السكك الحديدية. وستقوم السكك الحديدية أيضا بتشغيل القطارات في عيد الشكر إلى نيويورك في رحلات متوجه من هنتنغتون، وذلك باستخدام السيارات القديمة.

3- متحف السكك الحديدة المركزى في تينيسي

هذه المنظمة تتكون من المتطوعين تدير مجموعة واسعة من الرحلات القصيرة على مدار السنة، ولكنها تضم ​​ثلاثة رحلات على مدار اليوم "سوبر فال فولياج" تصل إلى 216 ميلا ذهابا وإيابا شرقا من ناشفيل. يستخدم المتحف عرباته الخاصة والقديمة للركاب من عام 1950 وقاطرات الديزل.