أجمل المنتجعات في أوبود

الثلاثاء,03 أكتوبر 2017
إعداد: إيمان أنس
منتجع بيجي أوبدو

منتجع بيجي أوبدو

أوبود هي منطقة في مدينة بالي في إندونيسيا، وتعد من أهم معالمها السياحية، حيث تشتهر بالغابات الخضراء، وحقول الأرز، لذلك فهي وجهة مثالية لمحبي الطبيعة والاسترخاء، وممارسة أنشطة الاستجمام مثل اليوجا، كذلك يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة حيث تتنوع المعالم السياحية في المدينة، حيث زيارة المتاحف وغابة القردة ونهر أيونج، ركوب الدراجات، وغيرها، تشتهر المدينة بمنتجعاتها السياحية الفخمة، والتي توفر لك مناخ وبيئة مناسبة للانعزال والاستمتاع بهذه الطبيعة البكر.

1- منتجع ذا كايون ريزورت:
يقع هذا المنتجع على مسافة قصيرة من قصر أوبود وغابة أوبود للقرود ويوفر إطلالات على نهر بيتانو التاريخي والغابة، كما يضم المنتجع مسبح في الهواء الطلق، سبا والمساج، صالون التجميل. ويقدم المنتجع خدمات النقل إلى المطار وتأجير السيارات والدراجات وخدمة الكونسيرج ومجالسة الأطفال ومكتبة ومركز لرجال الأعمال. كما يوجد بع مطعم رائع يقدم الطعام الأندونيسى الخلاب ويطل على مشاهد الغابة الخلابة.

2- سبا ومنتجع بيرتيوي:
هو منتجع استوائى وسط الطبيعة الخلابة، يقع على بعد 5 دقائق من القصر القديم والسوق النهاري وتراسات الأرز، يوجد بالمنتجع مسبحين في الهواء الطلق وسبا، كما يضم مطعمين تقدم الأطباق الآسيوية والغربية والعالمية، والسبا من 4 اجنحة توفر خدمة المساج والعلاجات مثل العلاج العطري، يمكن أيضًا ممارسة اليوغا.

3- منتجع ناتيا أوبود:
يقع بالقرب من سوق أوبدو وقصر أوبدو، كما تبعد 5 دقائق سيرًا عن غابة القرود. يضم الفندق مسبح خارجي ومرافق للشواء، يوفر المطعم إطلالات على المسبح وأماكن للتشمس بها، وتضم جميع الغرف منطقة جلوس  كما تشمل جميع لوازم الاستحمام.

4- منتجع غويا البوتيكي:
تتميز جميع الغرف بمزيج من الديكور التقليدي والعصري وتضم خزانة شخصية ومكتب ومرافق كي الملابس. ويضم المنتجع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة تأجير السيارات ونقل إلى المطار، فضلًا عن خدمة الكونسيرج وسبا يقدم جلسات التدليك والمساج.

5- منتجع بيجي أوبود:
يطل المنتجع على التقاء نهر Oos مع نهر Cerik، في قلب مدينة بالي، يحيط بالمنتجع الحدائق الاستوائية ويضم 5 مسابح في الهواء الطلق. ويوفر المنتجع دروس اليوغا للتأمل والاسترخاء، كما يضم المنتجع سبا ويوفر دروسًا لتعلم الطبخ والرقص. ويقدم مطعم Beji Ubud مجموعة مختارة من الأطباق الإندونيسية والعالمية.