افضل 10 معالم سياحية في ولاية أوريغون الأمريكية

الاثنين,09 أكتوبر 2017
إعداد: إسلام الزناتي
الغابة الوطنية ويلاميت احد اهم معالم ولاية اوريغون

الغابة الوطنية ويلاميت احد اهم معالم ولاية اوريغون

احد اهم معالم ولاية اوريغون

احد اهم معالم ولاية اوريغون

غابة ويلاميت احد اهم معالم ولاية اوريغون

غابة ويلاميت احد اهم معالم ولاية اوريغون

كهف اوريغون الوطني

كهف اوريغون الوطني " اهم معالم ولاية اوريغون الوطنية "

منطقة الكثبان الرملية احد اهم معالم ولاية اوريغون

منطقة الكثبان الرملية احد اهم معالم ولاية اوريغون

حديقة واشنطن احد اهم معالم ولاية اوريغون

حديقة واشنطن احد اهم معالم ولاية اوريغون

اوريغون الدولة التي يوجد بها العديد من المعالم السياحية الخلابة والتي تقع على المحيط الهادئ شمال كاليفورنيا وجنوب واشنطن . وتتميز اوريغون بجمالها الطبيعي ، وتشتهر بسحرها وجمالها لما تحتويه من طبيعة خلابة أصبحت محل اهتمام العديد من السياح حيث يوجد في المدينة  الكهوف والتي تعتبر من المباني الأثرية الوطنية في اوريغون وايضا الجسور القديمة .

أفضل 10 معالم سياحية في ولاية أوريغون

1. حديقة بحيرة الفوهة الوطنية : حيث المناظر الطبيعية والتي لن تجد لها مثيل في  أي مكان آخر ، تقع حديقة بحيرة الفوهة الوطنية  في الجبال التعاقبية في جنوب غرب ولاية اوريغون. تتميز بجمالها ولونها الازرق وتشكلت البحيرة داخل بركان منقرض .

2. واشنطن بارك: هي حديقة عامة توجد في بورتلاند في ولاية اوريغون الامريكية. وتشمل حديقة الحيوانات ، ومتحف الغابات ، ومتحف الأطفال ، وحديقة الورود ، والحديقة اليابانية ، والمسرح ، والنصب التذكاري ، ومجموعة الرماية ، وملاعب التنس ، وملعب كرة القدم ، ومناطق النزهة ، والملاعب .

3. منطقة جبل هود" الغابات الوطنية" : جبل هود هو احد معالم ولاية اوريغون ، حيث يبلغ ارتفاعه 11,239 قدم , كما يعتبر أعلى جبل في الدولة. علي منحدرات الجبل العديد من  التلال  الصالحة للتزلج, مسارات المشي لمسافات طويلة, ومناظر طبيعية خلابة الوصول إليها عبر جبل هود.

4. كهف اوريغون الوطني :  يتكون كهف اوريغون الوطني من الرخام ، ويمكن الوصول اليه فقط من خلال الجولات الإرشادية.يتميز بوجود درج وممرات ضيقة . تستمر الجولة بداخل الكهف حوالي  90-دقيقة تحت الأرض . تتوافر في منطقة الكهف مسارات للمشي لمسافات طويلة من خلال الغابات الصنوبرية القديمة.

5.الغابة الوطنية ويلاميت: هي غابة وطنية تقع في الجزء الأوسط من ولاية اوريغون الولايات المتحدة.  تعد  واحدة من أكبر الغابات الوطنية. تشمل سبع قمم الجبال الرئيسية. وهناك أيضا العديد من الأنهار البرية الخلابة داخل الغابة. تسمى الغابة تيمنا باسم نهر ويلاميت ، الذي له منابع في الغابة.

6. مهرجان شكسبير اوريغون : بالقرب من حدود كاليفورنيا توجد توجد مدينة اشلاند والتي تعتبر مأوى مهرجان شكسبير اوريغون الشهير . يقام المهرجان من بداية شهر فبراير إلى بداية شهر أكتوبر من كل عام.

7.حوض السمك الساحلي بأوريغون : أحد أكثر المعالم السياحية سحرا في العالم ويقع في مدينة أوريغون حيث يستمتع السياح بمشاهدة ما يفوق عن 1500 نوع من الحيوانات البحرية والطيور البحرية والاسماك وغيرها ممن يرجع اصلهم الى ساحل اوريغون .

8. منطقة الكثبان الرملية في اوريغون : تقع  جنوب فلورنسا وتبدأ في ولاية اوريغون وتعتبر من أهم  مناطق الترفيه.  تعتبر منطقة غير عادية تحتوي على مناظر خلابة إلى جانب الوجهة الرملية من حديقة الرمال الرئيسية.

9.منطقة بيرل " اللؤلؤ " : إذا كنت من محبي التسوق فبإمكانك الذهاب الى منطقة بيرل حيث تعتبر المدينة الأولى للتسوق في بورتلاند تضم غرف للفنانين , ومحلات ومطاعم متنوعة واماكن للعرض .

10. كوخ البستان : عند زيارة منطقة وادي ويلاميت لايمكن ان تفوت مشاهدة منطقة كوخ البستان التاريخية والتي حصلت علي لقب " عاصمة الجسر المغطى في الغرب " .
حيث يمكنك التجول ومشاهدة الـ 6 جسور المغطاة والتي تعود إلى عام 1960 .