أفضل وجهات سياحية شتوية لقضاء شهر العسل في كل قارة

الأربعاء,11 أكتوبر 2017
إعداد: إسلام الزناتي
دبلن في إيرلندا

دبلن في إيرلندا

سالزبورغ في النمسا

سالزبورغ في النمسا

نيس في فرنسا

نيس في فرنسا

سينك تير في ايطاليا

سينك تير في ايطاليا

ريو دي جانيرو في البرازيل

ريو دي جانيرو في البرازيل

اليابان

اليابان

النمسا

النمسا " سالزبورغ "

أليس سبرينجز في استراليا

أليس سبرينجز في استراليا

اندونيسيا في قارة اسيا

اندونيسيا في قارة اسيا

بريسبان في استراليا

بريسبان في استراليا

إشبيلية في اسبانيا

إشبيلية في اسبانيا

جنوب افريقيا

جنوب افريقيا

 سريلانكا في قارة اسيا

سريلانكا في قارة اسيا

سديني في استراليا

سديني في استراليا

أونتاريو

أونتاريو " شلالات نياغارا "

فلوريدا

فلوريدا " ديزني لاند "

قرطاجنة فى كولومبيا

قرطاجنة فى كولومبيا

كاليفورنيا قارة امريكا الشمالية

كاليفورنيا قارة امريكا الشمالية

 كمبوديا قارة اسيا

كمبوديا قارة اسيا

كيب تاون في جنوب افريقيا

كيب تاون في جنوب افريقيا

 كيتو فى الاكوادور

كيتو فى الاكوادور

لاوس في قارة اسيا

لاوس في قارة اسيا

ليما في بيرو

ليما في بيرو

مسجد ديجيني في مالي

مسجد ديجيني في مالي

الاهرامات احد معالم جمهورية مصر العربية

الاهرامات احد معالم جمهورية مصر العربية

نيس في فرنسا

نيس في فرنسا

واشنطن الولايات المتحدة الامريكية

واشنطن الولايات المتحدة الامريكية

شهر العسل تقليد قديم يضرب بجذوره في أعماق التاريخ، ولكننا لسنا بصدد تتبع جذوره، فما نريده هو أن نطلعك على أفضل المواقع التي يمكنك أن تستمتع فيها بإجازة شهر العسل. أتبحث عن بقعة جميلة وهادئة ؟ اذا كنت ممن يصادف حفل زفافهم في الشتاء وتريد قضاء رحلة ممتعة في هذا الطقس البارد . فلا داعي للقلق ابدا بخصوص الطقس سوف نعرض عليك افضل وجهات سياحية شتوية لقضاء شهر عسل ممتع في كل قارة .

 

وجهات سياحية رومانسية في قارة أوروبا :

يحلو السفر إلى أوروبا في فصل الشتاء حيث تشكل الدول المنتشرة في مختلف أرجاء القارة متعة سياحية شتوية رائعة من حيث المناخ البارد والمعالم الطبيعية التي ترتدي زيها الأبيض الخلاب.

افضل مدن سياحية  في اوروبا:

1. إشبيلية في اسبانيا

2. دبلن في إيرلندا

3. سالزبورغ في النمسا  

4. نيس في فرنسا

5. سينك تير في ايطاليا

6. زيوريخ في  سويسرا

السفر إلى إسبانيا " إشبيلية " :

مزيج من النهضة والهندسة المعمارية المغاربية من بلازا دي إسبانيا إلى قصر الكازار يجعل المدينة الأندلسية تبدو وكأنها شيء من القصص الخيالية.

السفر الى النمسا " سالزبورغ " :

يتزاحم الأزواج على هذه الوجهة في جبال الألب للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة من الجبال و العمارة الباروكية القديمة.

السفر إلى إيرلندا "دبلن" :

دبلن مكان رائع لقضاء شهر العسل حيث يمكن للأزواج الاستمتاع بالعديد من الأماكن الرومانسية الجميلة.

السفر الى فرنسا " نيس " :

مكان مثالي لمحبي المطبخ بروفنسال، والاسترخاء على الشاطئ، ومشاهدة غروب الشمس من  Promenade des Anglais الشهير.

السفر الى سويسرا " زيوريخ " :

يختار الأزواج هذه المدينة السويسرية لمشاهدة سحر العالم القديم، والجبال الخلابة وبحيراتها، وتذوق أفضل شوكولا في أوروبا.

السفر إلى ايطاليا " سينك تير":

من مواقع اليونسكو للتراث العالمي المواجهة للبحر الأبيض المتوسط، وهو ​​وجهة شهر العسل المثالية التي تضم منازل بلون الباستيل وسط مجموعة من المنحدرات.

مناطق سياحية رومانسية في قارة افريقيا :

تعتبر إفريقيا لؤلؤة سوداء زاهية، يمكنك أن ترى الجمال فى جوانبها وأركانها ودولها، أينما ومتى حللت، وتحتوي القارة الإفريقية ضمن تركيبتها الساحرة هذه على نسبة كبيرة ومساحات شاسعة من الطبيعة الخلابة، ويأتى إليها السائحون من جميع دول العالم للاستمتاع بتلك المناطق الساحرة .

افضل مدن و دول سياحية في أفريقيا :

1.مصر

2. جنوب أفريقيا الملقبة بـ مدينة الشمس

3. جزيرة مد جامب في موزمبيق

4. كيب تاون في جنوب افريقيا

5. ديجيني في مالي

السفر إلى مصر :

يمكنك زيارة مصر طوال العام حيث جوها المعتدل , ويوجد العديد من المدن في جمهورية مصر العربية تحتوي على معالم سياحية وترفيهية مثل الجيزة وأسوان وشرم الشيخ .

السفر إلى جنوب إفريقيا " مدينة الشمس " :

تقع هذه المدينة فى الجزء الشمالى الغربى من جنوب إفريقيا، وبها كثير من الأماكن التي تجذب السياح، مثل وادي الأمواج، ومركز مدينة الشمس للتسلية والترفيه وحسن الضيافة، ومركز ألعاب بيلا نسبرج.

السفر إلى موزمبيق " جزيرة مدجامب " :

هي إحدى الأماكن المدهشة حول العالم، وتعدّ وجهة كثيرين من حديثي الأزواج لقضاء شهر العسل فى جو من النقاء والصفاء والهدوء، إلى جانب الاستمتاع بالمرجان الأحمر والرياضات المائية التي تنعشك و تجدد حيويتك خلال الرحلة.

السفر إلى جنوب أفريقيا " كيب تاون " :

تُعدّ هذه المدينة واحدة من أجمل مناطق العالم، وعلى هذه الخلفية تنجذب إليها أعداد كبيرة من السائحين على مدار العام، وبها جبل table mountain  الذى يعد الموطن الأصلي لكثير من السلالات الحيوانية، إلى جانب احتوائها على حدائق كريستين بوش الطبيعية.

السفر الي مالي " دجينى " :

واحدة من أكبر مدن جنوب الصحراء الإفريقية، نشأت فى أجواء التعاليم الإسلامية، وتضم المدينة مسجدًا كبيرًا فى ساحة السوق، مبنىّ من القرميد المصنوع من الطين، وقد صُنِّف هذا المسجد كأكبر منشأة بنيت من الطين.

وجهات سياحية رومانسية في قارة آسيا :

تعتبر دول شرق آسيا أفضل الوجهات لقضاء رحلات شهر العسل  في العالم .حيث تعتبر آسيا هي القارة الأكثر جاذبية للعرسان من جميع أنحاء العالم.

افضل دول سياحية  في قارة آسيا :

1. اليابان

2. اندونيسيا

3. كمبوديا

4.  لاوس

5. سريلانكا

السفر الي اليابان :

إذا كنت تبحث عن أفضل وجهات سياحية لقضاء شهر العسل في قارة آسيا، لا تنسى “أرض الشمس المشرقة”  اليابان. هذه الأرض هي مزيج جميل من الجمال الطبيعي حيث الجبال البكر والجامح والحدائق والمتنزهات الوطنية، والهندسة المعمارية الرائعة المقدمة في شكل القصور والمعابد والمباني. يمكنك ايضا الذهاب الى جبل فوجي و الاستمتاع في طوكيو. كما يمكنك التسوق في مختلف الأسواق التجارية والمراكز.

السفر إلى إندونيسيا :

كوتا هي واحدة من المنتجعات الجميلة هناك لقضاء شهر العسل بها خدمة ممتازة. كوتا تجذب الكثير من الأزواج الذين يأتون إلى هنا لرؤية شواطئها البكر والانخراط في الطبيعة الخلابة.

السفر الى  كمبوديا :

تعتبر كمبوديا من أفضل الدول السياحية وواحدة من ارخص دول السياحة للأزواج لقضاء شهر العسل، وتجذب السياح ليستمتعوا بتلك الطبيعة مليئة بالبحيرات وفضلا عن ذلك، هناك أماكن أخرى مثل بايون، والقصر الملكي، معبد الفضة.

السفر الى لاوس :

هي أرض المغامرة خذ رحلتك  على طول المسارات الخضراء في كثير من جبالها، أو القيام بجولة في عدد قليل من الكهوف والمشاركة في تجمع المياه البيضاء.

السفر الى سريلانكا :

تعتبر واحدة من أرخص وجهات رحلات شهر العسل في آسيا وأيضا واحدة من الأماكن الأكثر إثارة للاهتمام. إن حُسن الضيافة من السكان المحليين في الترحيب بالسياح يجعل الإقامة هناك أكثر ارتياحا. اما إذا كنت من محبى التاريخ ستكون سيريلانكا ايضا وجهة مناسبة.

وجهات سياحية رومانسية في قارة أمريكا الشمالية :

أمريكا الشمالية لديها العديد من الوجهات المثيرة للزيارة ، بالإضافة إلى وجود العديد من المعالم السياحية التي يمكن قضاء شهر عسل مميز بها وسوف نعرض لكم أهم الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها .

افضل مدن سياحية  في قارة أمريكا الشمالية :

1. واشنطن

2. أونتاريو في كندا

3. كاليفورنيا

4. فلوريدا

السفر إلى واشنطن :

واشنطن هي المكان المثالي إقبال الزوار ، بما فيها من المواقع التاريخية والمواقع الحكومية . وسوف تكون قادر على زيارة متاحف سميثسونيان ، فضلا عن حديقة الحيوان الوطنية . بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من عوامل الجذب الأخرى ، ويوجد في المدينة العديد من المطاعم الراقية التي يمكن اختيارها .

السفر إلى كندا - أونتاريو " شلالات نياغارا " :

تعد شلالات نياغارا ، اونتاريو من عجائب الدنيا الطبيعية ، هي واحدة من أكثر المواقع المتميزة بأسعار معقولة في كندا ، خصوصا بين شهري أكتوبر وأوائل مايو .

السفر الى كاليفورنيا :

يوجد بها العديد من الأماكن السياحية التي تصلح لقضاء شهر عسل هادئ وممتع مثل الحديقة الوطنية اسين البركانية .

السفر الى فلوريدا :

تعتبر من الاماكن الممتعة فى أمريكا الشمالية والمكان الأكثر زيارة في العالم وهو مكان مناسب جدا لقضاء رحلة ممتعة في شهر العسل حيث يوجد فيه "والت ديزني " الذي يتميز بالعديد من الأنشطة الترفيهية .

وجهات سياحية رومانسية في قارة أمريكا الجنوبية :

تضم القارة الكثير من الدول والمدن المميزة التي تتمتع بشهرة واسعة وإقبال واسع من قبل السياح من جميع أنحاء العالم .

افضل مناطق سياحية  في قارة أمريكا الجنوبية :

1. قرطاجنة فى كولومبيا

2. كيتو فى الاكوادور

3. ريو دى جانيرو فى البرازيل

4. ليما فى بيرو

 

السفر إلى كولومبيا "قرطاجنة " :  

هي مدينة ساحرة ساحلية  ، تقع فى المنطقة الشمالية من كولومبيا، تتميز شوارعها بأنها مرصوفة بالحصى بالإضافة إلى المنازل التى تتميز بهندسة معمارية رائعة مليئة بالألوان التي تثير منطقة البحر الكاريبي . يمكنك التنزه في إحدى كاتدرائيات قرطاجنة الرائعة وركوب عربة تجرها الخيول للتجول فى المدينة والتعرف على تاريخ .

السفر الى الاكوادور " كيتو" :

تقع مدينة كيتو عاصمة الإكوادور في سفوح جبال الأنديز ، وتقدم الكثير للمسافرين لرؤية والقيام به ، وتعد مدينة كيتو موطن تاريخ ثقافي غني ، ويمكن للزوار اكتشاف المركز الاستعماري المتميز بشكل رائع ، ورؤية كنائسها التي تعود إلى القرنين السادس عشر والسابع عشر. بالإضافة إلى المباني الجميلة والساحة الرئيسية التى تضم فندق بلازا .

السفر الى البرازيل "ريو دى جانيرو" :

تشتهر المدينة بجبال الجرانيت التي تجتمع في البحر ، وهو مشهد مبهر ورائع في حد ذاته ، ولكن هناك أشياء أخرى للاستكشاف فى المدينة ، مثل الحدائق النباتية المحلية ، واكتشاف الطبيعة المحيطة بثقافة منطقة كاريوكا .

السفر الى بيرو " ليما " :

تتميز مدينة ليما الساحلية بإطلالات خلابة على المحيط الهادئ ، والمواقع القديمة في حدود المدينة . ولكنها تفتقر للأبنية الأنيقة فهي الآن مكان مثالي يقدم أفضل الوجبات التي تعد فى أمريكا الجنوبية بأكملها . كما أنها تقدم المتاحف التي تعرض نظرة ثاقبة عن ثقافة وفن الشعوب الأصلية التي كانت تسكن مدينة ليما .

وجهات سياحية رومانسية في استراليا :

تتمتع أستراليا بمقومات سياحية فريدة، ففيها المدن الجميلة وحدائق الحيوانات المدهشة والمراكز المائية والمنتزهات الخضراء والحياة البرية التي لا نظير لها والغابات المطيرة والشواطئ الذهبية، كما تمتاز بوجود حيوانات برية و مائية غير موجودة في باقي الأماكن مثل الكنغر و الكوالا و الكوكا .

افضل مدن سياحية  في استراليا :

1. أليس سبرينجز

2. بريسبان

3. سيدني

السفر الى استراليا "أليس سبرينجز" :

مدينة تقع في صحراء أستراليا الوسطى بالقرب من سلسلة جبال ماكدونيل وتنتشر بها المتاحف والمواقع التراثية التي تروي تاريخها الثري، يعتبر متنزه ديزرت بارك من أهم الوجهات السياحية في المدينة حيث يضم هذا المنتزه النباتات والحيوانات المستوطنة في صحراء أستراليا الوسطى وزيارته تتيح التعرف على العلاقة بين النباتات والحيوانات والإنسان، هناك مركز للعروض في المتنزه يحتوي قاعات عرض ومسرح مغطى وشاشة سينمائية تعرض مناظر رائعة من سلسلة جبال ماكدونيل .

السفر إلى استراليا " بريسبان ":

بريسبان هي عاصمة ولاية كوينزلاند وثالث أكبر مدينة في أستراليا، الضاحية التجارية بالمدينة عامرة بالمطاعم والمحلات الفاخرة أما الضاحية الجنوبية فهي مركز إشعاع للثقافة والفنون، حدائق الضاحية الجنوبية تجذب ملايين السياح كل سنة للاستمتاع بالبحيرة الصناعية والمحلات التجارية المتعددة، تضم المدينة أكبر وأقدم محمية لحيوان الكوالا وهي محمية تفاعلية حيث بامكانك اطعام ولمس الحيوانات .

السفر إلى أستراليا " سيدني " :

أكبر وأقدم مدينة في أستراليا، وتعتبر أكبر مركز اقتصادي وتجاري وثقافي في البلاد، سيدني تحتوي على مجموعة لا نهائية تقريبا من عوامل الجذب والترفيه للزوار.