أجمل 10 جزر سياحية في قارة آسيا

جزيرة بوم بوم في ماليزيا

جزيرة بوم بوم في ماليزيا

جزيرة ماكلويد في ميانمار

جزيرة ماكلويد في ميانمار

جزيرة كات با في فيتنام

جزيرة كات با في فيتنام

جزيرة كومودو في اندونسيا

جزيرة كومودو في اندونسيا

كوة رونغ في كمبوديا

كوة رونغ في كمبوديا

جزيرة هافلوك في جزر اندامان - الهند

جزيرة هافلوك في جزر اندامان - الهند

جزيرة سيميلان في تايلند

جزيرة سيميلان في تايلند

اكاجيما في اليابان

اكاجيما في اليابان

الأربعاء,11 أكتوبر 2017
إعداد: إسلام الزناتي

إذا كنت تبحث عن المياه الواضحة وضوح الشمس ، والشواطئ الرملية البيضاء ، وأشجار النخيل والتلال الخضراء ، و أفضل مواقع الغوص  فالاجابة المثالية لأولئك الذين يسعون لحظات من الاسترخاء هي جزر اسيا السياحية وسوف نساعدك للتعرف على أجمل 10 جزر سياحية في قارة آسيا .

أجمل 10 جزر سياحية في قارة آسيا

جزيرة سيميلان - تايلاند :

تتألف من مجموعة من الجزر المتشابهة المؤلفة من تسعة أرخبيلات تقع في مواجهة الساحل الغربي لتايلند في بحر اندامان ، وهي جزيرة مذهلة تحميها الحكومة التايلندية. تظهر أعماق المياه  بشكل واضح وضوح الشمس وتعتبر المحمية الطبيعية البحرية جنة للغواصين . الطقس بها حار طوال العام ، وهذا هو المكان المثالي لمشاهدة المرجان رائع ، والصخور والأسماك الاستوائية الجميلة .

جزيرة بوم بوم - ماليزيا :

تقع في سيبورنا في الساحل الشرقي لماليزيا ، ومن المدهش أن جزيرة بوم بوم عبارة عن  بقعه صغيرة وهادئة من الرمال البيضاء ولا يوجد  بها أي تلوث حرفيا ، تدور الجزيرة في المياه الفيروزية الرائعة وتتكون من الشعاب المرجانية المذهلة وعدد كبير من أنواع الأسماك. ويوجد بها ايضا السلاحف البحرية العملاقة والخضراء .

جزيرة ماكلويد - ميانمار :

تقع في قبالة ساحل ميانمار ، وجزيرة ماكلويد لا تزال علي طبيعتها ، وتتميز بالهدوء والجمال البسيط. ولا يوجد سوي منتجع واحد في الجزيرة ، وهو منتجع أندامان في ميانمار ، الذي يعد بمثابة مأوى بسيط وريفي. وتعتبر جزيرة ماكلويد مثالية لأولئك الذين يسعون إلى الهدوء في الجنة الطبيعية.

كوه رونغ - كمبوديا :

تتميز بالطبيعة الجميلة ، والإقامة الريفية ويوجد بها  23 شاطئ مكون من الرمال البيضاء المذهلة . تقع على بعد ساعة من سيهانوكفيل في كمبوديا ، لا توجد طرق على الجزيرة ، ويوجد أضاءه محدودة في الليل. تحت سماء مضيئة .وتوجد بها الشعاب المرجانية المذهلة والأسماك الغريبة التي تحيط الجزيرة.

جزيرة كات با - فيتنام :

تقع في شمال فيتنام ، وتعتبر حديقة كات با الخلابة موطنا لموقع اليونسكو للتراث العالمي: خليج هالونغ.  يمكن العثور على العديد من الشواطئ الذهبية ، وخيارات ركوب القوارب ، والأدغال الكثيفة والجبال الخضراء الخصبة التي تحتوي على الكثير من القمم .

جزيرة كومودو - اندونسيا :

إذا ظننت أن التنانين لم تكن موجودة فكر مرة أخرى حديقة كومودو الوطنية موطن تنين الكومودو. تقع بين جزيرتي فلوريس سومباوا في شرق اندونيسيا ، ومن المعروف  أن جزيرة كومودو تعتبر مكانا جيدا  لمحبي الطبيعة حيث يوجد بها العديد من الجبال للتسلق ، ومواقع الغوص مذهلة حول الشعاب المرجانية المذهلة.

جزيرة بالاوان - الفلبين:

هي جزيرة في الفلبين تعتبر منزل الأدغال الخضراء المورقة ، والشواطئ الجميلة .

النيد " كورنيش الجزيرة "  لديه واحدة من أجمل المناظر البحرية في جميع أنحاء العالم. يتكون من الحجر الجيري كارست .

جزيرة هافلوك - جزر اندامان - الهند :

جزيرة هافلوك تعتبر من اجمل  جزر اندامان في الهند.  تتميز الجزيرة بأنها ساحرة ويقدم للمسافرين فرصه لتجربه حياه الجزيرة الريفية في بيئة سليمة ومريحه. وهذا يعني أنه لا توجد سلسلة كبيرة المنتجعات على الجزيرة والنقل الأساسية. ومع ذلك .

اكاجيما - اليابان :

اكيجيما ، التي غالبا ما يشار إليها باسم "اكا" ، هي جزيرة ، وهي جزء من جزر كيراما في اوكيناوا في اليابان. في الصيف ، تصبح مقصد شعبي للسياح اليابانيين ، وأقل مع الأجانب الذين لا يزالون يعرفون القليل عن الجزيرة. حتى في موسم الذروة ، تحتفظ اكاجيما بسحرها والشواطئ النظيفة .

جزيرة جيجو - كوريا الجنوبية :

جزيرة جيجو هي المفضلة منذ فترة طويلة بين المسافرين الكوريين الجنوبيين والعرسان. ايهو بيتش تبرز في المنطقة مع مزيج من الرمال الرمادية والصفراء. إنه شاطئ ضحل ، مثالي للسباحة الجيدة.