أفضل وجهات سياحية للسفر في نوفمبر 2017

اسبانيا

اسبانيا

ايطاليا

ايطاليا

ايطاليا

ايطاليا

تركيا

تركيا

فرنسا

فرنسا

ماليزيا

ماليزيا

جزر المالديف

جزر المالديف

السبت,14 أكتوبر 2017
إعداد: إسلام الزناتي

سنأخذكم في هذه الجولة  لنعرفكم على أفضل الوجهات السياحية للسفر في شهر نوفمبر 2017 حيث الطقس الجميل البعيد كل البعد عن حرارة الصيف حيث الخريف الرائع بهوائه المنعش , والوجهات السياحية الرائعة .
سوف نقدم لكم افضل وجهات سياحية للسفر في نوفمبر 2017

افضل وجهات سياحية للسفر في نوفمبر 2017

  • تركيا : تقع تركيا على مفترق الطرق بين آسيا وأوروبا، وتشتهر بثقافة وتاريخ يمزج بين الحداثة والتراث بشكل مدهش، يتعانق فيها القديم ببهائه والمعاصر بانفتاحه. تعدّ تركيا بين أكثر الدول اجتذاباً للزائرين من جميع أنحاء العالم ، حيث تسرق قلوبهم بعجائبها التي لا تنتهي، من اسطنبول مدينة التاريخ، إلى أنطاليا المزينة بمنظر الشواطئ. تزخر تركيا بالمعالم السياحية والأثرية الساحرة التي تجعلها وجهة أساسية في قائمة أفضل وجهات السفر.
  • فرنسا : تعدّ فرنسا إحدى أكثر الوجهات السياحية رواجاً من قبل السائحين في العالم، إذ لا يمكن للمرء أن يكتفي من هذا البلد الأوروبي الساحر. وتعدّ فرنسا مركزاً رئيساً بين دول أوروبا الغربية؛ فبدءاً من الريف الغني بالتضاريس والمناظر الطبيعية المتنوعة، وصولاً إلى ثراء الثقافة الفرنسية، وإلى المقاهي والمطاعم وحتى العمارة ذات المستوى العالمي والمطبخ الفرنسي الشهيّ، كل هذا يجعلها تتألق جمالاً وسحراً.
  • ماليزيا : تتميز بمناظرها الطبيعية الجميلة وتاريخها الحافل، تجذب ملايين الزائرين من مختلف أنحاء العالم، وتوفر لهم ما يحتاجون إليه، لقضاء عطلة مثالية. إذا كان هناك بلد واحد يعكس قلب آسيا، فهو حتماً ماليزيا. تشكل، كل من المصابيح المتلألئة في ناطحات سحاب كوالالمبور إلى حدائق، مثل كوتا كينابالو و تامان نيجارا، لوحة حية زاهية الألوان لماليزيا، فضلاً عن شهرة جزيرة بينانغ بحيويتها وطعامها الشهيّ الذي يجذب السياح.
  • جزر المالديف : شواطئ ساحرة، مياه زرقاء ومناظر خلابة، المالديف هي أحد أشهر الأماكن في العالم. حيث تتنوع مفاتنها وكائناتها البحرية الغريبة التي تجعل من الجزيرة حلماً لا مثيل له. ولكل محبّي البحار، هذا هو المكان الأنسب، حيث تتعدد فيه النشاطات الرياضية المائية، فضلاً عن المناظر الرومانسية التي تجعل منه أفضل مكان لقضاء شهر العسل.
  • إيطاليا : تعدّ العاصمة الإيطالية روما، من أكثر الوجهات الأوروبية من ناحية عدد السياح الذين يقصدونها من جميع أنحاء العالم. على ساحلها المتوسطي تقبع أهم الآثار وحكايات التاريخ القديم. تشتهر إيطاليا بمدينة فينيس (البندقية) مدينة العشاق، ومدينة ميلان عاصمة الأزياء.
  • إسبانيا : تقع إسبانيا جنوب غربي أوروبا، وتتميّز بتاريخها الحافل الذي تحكي عنه متاحفها وفنّ العمارة في مبانيها. تعجز الكلمات عن وصف جمال إسبانيا الطبيعي، ومناظرها الطبيعية المتنوعة. فالشواطئ والكهوف الخلابة، والقرى الجذابة تمتع العين وتسرّ القلوب.