أفضل دول سياحية أوروبية للسفر في الشتاء

السبت,14 أكتوبر 2017
إعداد: رامي حسن
برشلونة

برشلونة

إنسبروك النمسا

إنسبروك النمسا

بورتوريكو

بورتوريكو

كوستاريكا

كوستاريكا

ويستلر كندا

ويستلر كندا

يرتبط فصل الشتاء عادة بقلة الحركة والتقوقع، بسبب الأمطار والغيوم المتلبدة في السماء وغياب الشمس. لكن فصل الشتاء يعني الكثير عند اناس أخرين ومن أجل ذلك جمعنا لك مجموعة من الدول السياحية المميزة التي ستحول شتاءك الكئيب إلى فصل مملوء بالحيوية والنشاطات المختلفة.

افضل دول سياحية اوروبية للسفر في الشتاء

بورتوريكو

تقدم بورتوريكو متعة من نوع مختلف كأمواج ضخمة وعالية لمحبي التزلج على المياه وشواطئ هادئة ورائعة للعائلات التي تبغي الاستجمام والراحة. بورتوريكو مزيج من المساحات الشاسعة والغابات الخضراء والكهوف وحباها الله من مناظر طبيعية ساحرة وكأنها لوحة فنية غاية في الروعة والإتقان، وهي أيضا من الوجهات المحببة لدى السائح العربي نظرا لهدوئها وبعدها عن الازدحام والصخب بالإضافة إلى فنادقها الأنيقة المناسبة لكافة الميزانيات.

إنسبروك النمسا

من أروع المناطق التي يمكن أن تزورها في حياتك مدينة انسبروك الواقعة في النمسا المنتجع الشتوي الأقدم والأجمل للتزلج والمصيف الذي لا ينافسه أي مكان بدرجات الحرارة المعتدلة واللطيفة والمناظر الطبيعية الخلابة، هنا تتحول العطلة إلى تجربة للتأمل والسكينة في قلب الجبال التي تكسوها الثلوج.

ويستلر كندا

واحدة من الوجهات الأوروبية الأكثر شعبية لقضاء العطلات بالنّسبة للمسافرين القادمين من الشرق الأوسط، وخصوصًا العائلات الّتي تود الاستمتاع بالطبيعة الخلابة ذات المروج الخضراء والبحيرات الصافية صفاء الكريستال، وقمم الجبال المغطاة بالثلوج وتحظى بشعبية كبيرة لدى زوارها من بقاع العالم.

برشلونة

تعد المدينة واحدة من أفضل المدن السياحية التى تجذب السياح على مدار العام من مختلف جهات العالم بسبب تميزها بمعالم رائعة وجميلة وشواهد تاريخية قديمة ومناظر طبيعية فاتنة بالإضافة إلى الحياة الليلية الرائعة التى تشتهر بها المدينة والتعرف على أجمل المباني ومعاينة أروع الهندسات المعمارية مع فرصة مشاهدة مباراة كرة قدم للفريق الأشهر في العالم.

كوستاريكا

تقدم كوستاريكا أجمل المناظر الطبيعية والحياة البرية والشواطئ المثالية. يمكنك القيام بجولة على البراكين النشطة والتقاط اروع الصور التذكارية كما أن كوستاريكا مخصصة للباحثين عن الدفء المعتدل وعن الهدوء والتمتع بجمال الطبيعة.