أجمل مدن سياحية أوروبية في الشتاء

السبت,14 أكتوبر 2017
إعداد: إيمان أنس
مدن سياحية اوروبية في الشتاء

مدن سياحية اوروبية في الشتاء

يحل فصل الشتاء وتنحصر الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها خاصة في شمال القارة الاوروبية، حيث تنخفض درجات الحرارة في اهم مدن سياحية بمعدلات تصل لدرجة التجمد، ويزيد تساقط الجليد مما يؤدى إلى إغلاق بعد الطرق والمزارات وربما يؤدى ذلك إلى مكوثك في المنزل وإفساد رحلتك، ولكن مازال هناك بعض الوجهات السياحية الأوروبية الخلابة التي تنتظرك لتتمتع بشتاء دافئ ورحلة شتوية مميزة.

مدن سياحية أوروبية في الشتاء

السياحة في أوروبا في الشتاء مفضلة للكثيرين حيث تختلف الأنشطة التي يمكنها ممارستها عن تلك الخاصة بالموسم الصيفي، حيث المعالم الطبيعية التي يكسوها اللون الأبيض، أنشطة تسلق الجبال والتزلج على الجليد غيرها، من ام الوجهات السياحية الاوروبية الشتوية نجد:

1- هيلسنكي - فنلندا

تعتبر من أفضل الوجهات الشتوية في أوروبا، تفطيها الثلوج بالكامل كما توفر العديد من النشاطات الترفيهية خلال هذا الفصل، ما يضيف قيمة سياحية رائعة إلى إجازة السياح.  

2- برلين - ألمانيا

تمتاز برلين بمناظرها الطبيعية التي لاتزال خلابة في فصل الشتاء كما تفوح رائحة القرنفل والزنجبيل والقرفة في كل شارع من شوارعها التاريخية.، حيث تكثر فيها النشاطات الترفيهية والمهرجانات والحفلات الخاصة، بالإضافة إلى ممارسة الرياضات الشتوية من تزلج وتزحلق على الثلج والجليد.  

3- كوبنهاجن - الدنمارك

من أفضل الوجهات الشتوية في أوروبا حيث تتميز بالعواصف الثلجية، لمن يرغب في تجربة مثيرة، كما تكثر بها المهرجانات الشتوية والاحتفالات.

4- فيينا - النمسا

تمتاز فيينا بالمروج الخضراء والبحيرات الصافية وقمم الجبال المغطاة بالثلوج خاصة في فصل الشتاء. كل ذلك بالإضافة إلى المعالم التاريخية، العديد من المتنزهات أو المقاهي الموجودة فيها.

5- زيورخ - سويسرا

تتعانق الطبيعة في سويسرا حيث المياه والثلوج التي تغطي الجبال وتمنحك فرصة القيام بأجمل الرياضات مثل التزلّج والتزحلق بالإضافة الى خوض المغامرات التي لا يمكنك عيشها في مكان آخر على ارتفاع ما يقارب الـ3000 متر عن سطح البحر.