السياحة في نيويورك وأفضل أماكن التسوق بها

شارع الجادة الخامسة في نيويورك

شارع الجادة الخامسة في نيويورك

تايم وارنر سنتر في نيويورك

تايم وارنر سنتر في نيويورك

غراند سنترال تيرمينال في نيويورك

غراند سنترال تيرمينال في نيويورك

مانهاتن مول في نيويورك

مانهاتن مول في نيويورك

نيويورك مدينة السحر والجمال والاناقة

نيويورك مدينة السحر والجمال والاناقة

الأحد,15 أكتوبر 2017
إعداد: رامي حسن

مدينة نيويورك من اهم مدن امريكا التي تحتضن ارقى واشهر الماركات التجارية العالمية في مختلف المجالات كما أنها متميزة في عالم السفر والسياحة، حيث تحولت إلى واحدة من أرقى الوجهات السياحية التي يتهافت عليها الزوار من جميع أنحاء العالم، وتوصف بأنها البلد المفضل لسياحة الأثرياء والمشاهير، فهي تضم باقة من أفخم وأروع الفنادق والمنتجعات السياحية، كما تمتاز بمعالمها الأنيقة الحديثة وبصمات التطور والتكنولوجيا التي يلحظها المسافر في كل مكان.

السياحة في نيويورك

نيويورك من أكثر المدن التى تمتاز بكثافة سكانية من بين مدن امريكا الأخرى كما أن المدينة لديها مركز أقتصادى ومزدهر والمدينة واحدة من المدن السياحية البارزة التى تلفت إليها أعداد كبيرة من السياح بصفة مستمرة من اجل السياحة فيها نظراً لما تحتوى عليه من أماكن طبيعية جميلة وشواهد تاريخية رائعة ومتاحف غنية بالثقافة والمعرفة كما أن المدينة لديها بنيه تحتية ممتازة.وتعد المدينة واحدة من أفضل المدن السياحية التى تجذب السياح على مدار العام من مختلف جهات العالم بسبب تميزها باكثر من مزار رائع وجميل ومناظر طبيعية مذهلة بالإضافة إلى الحياة الليلية الرائعة التى تشتهر بها المدينة.

افضل اماكن التسوق في نيويورك

مانهاتن مول

من اشهر مولات نيويورك على مقربة من ساحة هيرالد ويضم العديد من المحلات التجارية الفخمة ومن ضمنها متجر جي سي بيني J.C Penney بالاضافة الى متجر فيكتورياز سيكريت وهولمارك وغيرها الكثير ويحظى بشعبية كبيرة لدى زواره.

غراند سنترال تيرمينال

من افضل اماكن التسوق في نيويورك حيث يضم 68 محل تجاري متنوع لأرقى الماركات التجارية بالاضافة الى المطاعم المتعددة التي تقدم افضل انواع المأكولات والحلويات العالمية.

تايم وارنر سنتر

عبارة عن مجمع كبير قر يب من كولومبوس سيركل ويضم العديد من المحلات التجارية الراقية لأشهر الماركات العالمية أمثال "هوغو بوس" و"سواروفسكي" وغيرها من المتاجر المميزة ومن أكبر مراكز التسوق في نيويورك.

شارع الجادة الخامسة

هو واحد من اشهر الشوارع التجارية في الولايات المتحدة الامريكية،والذي يضم باقة من المحلات التجارية الراقية ويعتبر من ابرز الوجهات التي يقصدها السياح للتسوق في نيويورك.