أفضل مطاعم الرياض لتناول الفطور

الثلاثاء,17 أكتوبر 2017
إعداد: إسلام الزناتي
مطعم أبو جبارة في الرياض

مطعم أبو جبارة في الرياض

مطعم حمص النقاء في الرياض

مطعم حمص النقاء في الرياض

مطعم فلافل عرفة في الرياض

مطعم فلافل عرفة في الرياض

مطعم فطيرة الفلافل في الرياض

مطعم فطيرة الفلافل في الرياض

مطعم هاشم في الرياض

مطعم هاشم في الرياض

الاستمتاع بوجبة الفطور لن يكون متاح في أي مكان ، ومن أجل التمتع بهذه الوجبة لابد وأن تذهب إلى المكان المخصص والذي يعمل فقط في إعداد تلك الوجبات ، وفي رحلتنا اليوم نحو المملكة العربية السعودية وخاصة في العاصمة الرياض ، سوف نتعرف على أفضل مطاعم الرياض لتقديم الفطور العربي الرائع . سوف نتعرف على هذه المطاعم  كما سيتم عرضها خلال السطور التالية .

أفضل مطاعم الرياض لتناول الفطور

مطعم هاشم

  • مطعم في الرياض ويوجد في السليمانية رحلة متميزة مع الفطور العربي مع الفول والحمص والفلافل ،و يعد من أفضل المطاعم في الرياض بشهادة الزبائن .
  • المطعم لمالك أردني ولكن اشتهر في الرياض والمملكة بشكل مميز خاصة مع النكهة الشامية الرائعة ، النظافة عالية للغاية وحسن استقبال رائع من قبل العاملين بالمطعم .

مطعم فطيرة الفلافل

  • يوجد هذا المطعم في الرياض وتحديدا في النزهة شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز ، ويقدم فطيرة الفلافل بطعمها المميز فهم متخصصون بالفعل في تقديم أشهى الفطور وخاصة فطيرة السبيشل و المكسيكي.
  • تأكلون الفطور العربي بالفلافل كما لو أنكم في مطعم مكسيكي ، الصناعة عربي لكن الطعم مختلف لذيذ بشكل كبير بشهادة من اعتاد الذهاب إلى هذا المطعم النظيف والرائع ، سوف يكون الفطور حسب الاختيار أما حار او بارد مع توافر كافة المشروبات الساخنة والباردة.

مطعم فلافل عرفة

  • يوجد هذا المطعم تحديدا في الرياض بالملز يوفر هذا المطعم وجبات فطور رائعة من الفول والحمص والفلافل بشكل صحي وآمن ، كما يقولوا محبي هذا المطعم جربوا فلافل عرفة ولا تندموا وهذا إن دل فإنه يدل على حسن الصنعة وجودة المنتج ، الموقع رائع والخدمة مميزة ومهما كان الزحام فإن النظام يجلب الهدوء ، لا مانع من اصطحاب العائلة أو الأصدقاء فالمطعم جدير برفع الرؤوس مما يقدمه من طعام و نظافة.

مطعم حمص النقاء

  • سوف تسحر بطعم الطعام المتبل الرائع أثناء رحلتك الرائعة نحو هذا المطعم ، متوفر كافة سبل الراحة والخدمة العالية والجودة المتميزة في تقديم أشهى المأكولات ، حمص يتم عمله من أروع ما يكون خاصة وأن الطهاة محترفون قدماء في مهنتهم لديهم خبرة السنين في إعداد فطور عربي رائع ، خاصة مع الفلافل المحشية والمتوفر منها الحارة والباردة ، جلسات رائعة وخدمة فورية وميسرة.

مطعم أبو جبارة

  • يوجد هذا المطعم في المملكة العربية السعودية بالرياض وتحديدا بالسليمانية شارع ثلاثين السليمانية بالقرب من مطعم هاشم ومطعم الريان.
  • يوفر هذا المطعم الكثير من الوجبات الرائعة على الفطور وما يميزها هي الأطباق الشامية وخاصة الحمص والفول والمسبحة والقدسية والفتة التي تعد بالطرق الشامية اللذيذة ، الأسعار في المتناول والنظافة وحسن الاستقبال حدث ولا حرج متميزون بحق في احترافية العمل والاستقبال.