بالصور 5 وجهات سياحية شتوية في امريكا

بارك سيتي

بارك سيتي

بريكنريدج

بريكنريدج

غالينا

غالينا

يلوستون

يلوستون

سافانا

سافانا

الخميس,26 أكتوبر 2017
إعداد: إسلام الزناتي

 

إذا كنت من محبي السفر واكتشاف المناطق الجديدة وكنت قد نويت السفر الي امريكا وكنت من عشاق الرياضات الشتوية وتبحث عن وجهات سياحية تحتوي علي منتجعات مُخصَّصة للتزلج . فسوف نقدم إليك عزيزي السائح أهم  الوجهات السياحية في امريكا في فصل الشتاء .

أهم 5 وجهات سياحية شتوية في امريكا

1. بارك سيتي

تقع هذه المدينة في "يوتاه"، وتشتهر بمُنتجعاتها المُخصَّصة للتزلُّج وممارسة الرياضات الشتويَّة. ولكن ، لغير محبي هذا النوع من الرياضة في الهواء الطلق، فإنّ "بارك سيتي" تقدّم فرصة استكشاف المنطقة التاريخيَّة فيها، كما تناول الطعام في "ريفرهورس أون مين"، وهو أحد أفضل المطاعم في أمريكا، أو زيارة "حديقة يوتاه الأولمبيَّة".

2. بريكنريدج

تزخر المدينة بمنحدرات التزلُّج ، كما يُنصح بتخصيص الوقت لاستكشاف "بريكنريدج"، من خلال القيام بنزهة حول المنطقة التاريخيَّة الأكبر في "كولورادو"، واحتساء الكاكاو الساخن أثناء رؤية المنازل المُغطَّاة بالثلج ، ويمكن أن تتزامن الرحلة مع أحد المهرجانات الشتويَّة، ولا سيّما "البطولة العالميَّة للمنحوتات الثلجيَّة".

3. غالينا

تشتهر مدينة "غالينا" الواقعة في ولاية "إلينوي" الأمريكيَّة، بعماراتها التاريخيَّة، وسحر بلدتها الصغيرة. وهي تُعتبر ملاذًا للعائلات، وتضمُّ الكثير من المسارات منخفضة المستوى، في منتجع "تشستنات ماونتن سكي ريزورت".

4. يلوستون

هي واحدة من الحدائق الوطنيَّة الأمريكيَّة الأكثر شعبيَّة، وتكتظُّ بالزائرين في الصيف. ولذا، فإنّ الزيارة خلال الأشهر الباردة تُشكِّل تجربة فريدة من نوعها، حيث يمكن استئجار الزلاجة، أو حجز جولة مع مدرِّب لرؤية البيسون والظباء والأغنام على الثلوج، قبل العودة إلى الفندق وشرب كوب من عصير التفاح المملّح.

5. سافانا

"سافانا"، هي واحدة من المدن الأكثر رومانسيَّة في "جورجيا"، ولكن يصعب الاستمتاع بهذه الأجواء في الصيف، نتيجة الحرارة المرتفعة. ولذا، يُنصح بزيارة المدينة خلال الأشهر الباردة، حيث يمكن للزائر حجز غرفة الفندق وتذكرة الطائرة بأقلِّ تكلفة، مُقارنة بموسم الذروة السياحي.