افضل 10 مدن سياحية في امريكا الجنوبية

الأحد,29 أكتوبر 2017
إعداد: إسلام الزناتي
عراقة المباني في يوغوتا كولومبيا

عراقة المباني في يوغوتا كولومبيا

روعة المنظر في بوكون في تشيلي

روعة المنظر في بوكون في تشيلي

الجمال في بوينس آيرس بالأرجنتين

الجمال في بوينس آيرس بالأرجنتين

المناظر في ريو دى جانيرو فى البرازيل

المناظر في ريو دى جانيرو فى البرازيل

شواطئ فلوريانوبوليس في البرازيل

شواطئ فلوريانوبوليس في البرازيل

اطلالة فلوريانوبوليس في البرازيل

اطلالة فلوريانوبوليس في البرازيل

جمال كيتو فى الاكوادور

جمال كيتو فى الاكوادور

المتاحف في لاباز فى بوليفيا

المتاحف في لاباز فى بوليفيا

الجمال في ليما فى بيرو

الجمال في ليما فى بيرو

المواقع الاثرية في ماتشو بيتشو في البيرو

المواقع الاثرية في ماتشو بيتشو في البيرو

امريكا الجنوبية ارض الجمال الطبيعي حيث انها غنية بعدة مدن سياحية تعتبر اجمل مدن سياحية في العالم وهي إحدى قارات العالم الجديد التى تقع في القسم الغربي في نصف الأرض الغربي ، ومعظم كتلتها تقع في نصف الأرض الجنوبي ، مع جزء صغير نسبيا يقع في نصف الكرة الشمالي . وتعد قارة أمريكا الجنوبية رابع قارة من حيث المساحة بعد قارة آسيا وقارة أفريقيا وقارة أمريكا الشمالية ، والخامسة من حيث تعداد السكان . وتضم القارة الكثير من الدول والمدن المميزة التى تتمتع بشهرة واسعة واقبال واسع من قبل السياح من جميع أنحاء العالم لذلك جمعنا لكم صور أفضل المدن التى يمكنكم زيارتها فى قارة أمريكا الجنوبية فى عام 2017

أفضل مدن سياحية فى امريكا الجنوبية

1 - بوينس آيرس بالأرجنتين

تقع مدينة بوينس آيرس فى الأرجنتين فهى عاصمة لها ، وتشتهر المدينة بطعامها الرائع ، والمتاحف ذات المستوى العالمي . كما أن الفرص الثقافية في بوينس آيرس لا مثيل لها حيث تفتخر المدينة بالعديد من الأماكن لاكتشاف الثقافة الأرجنتينية ، فيمكنك حضور حفلات الاوبرا فى مسرح كولون الذى يعد أكبر دار أوبرا فى العالم .كما يمكنك زيارة المتحف الوطنى للفنون الجميلة ، و الحديقة النباتية زايس كارلوس ، ومقبرة ريكوليتا التى دفن فيها الرؤساء السابقين من البلاد .

2 - قرطاجنة فى كولومبيا

مدينة قرطاجنة هى مدينة ساحرة ساحلية  ، تقع فى المنطقة الشمالية من كولومبيا ، تتميز شوارعها بأنها مرصوفة بالحصى بالاضافة الى المنازل التى تتميز بهندسة معمارية رائعة مليئة بالألوان التي تثير منطقة البحر الكاريبي . يمكنك التنزه في إحدى كاتدرائيات قرطاجنة الرائعة وركوب عربة تجرها الخيول للتجول فى المدينة والتعرف على تاريخ المدينة ورؤية جميع أنحاء المدينة الجميلة . كما يمكنكم الاسترخاء على الشاطئ قرطاجنة فهى حقا مدينة تستحق الزيارة بفضل عجائبها الثقافية والتاريخية والطبيعية الغنية .

3 - كيتو فى الاكوادور

تقع مدينة كيتو عاصمة الاكوادور في سفوح جبال الأنديز ، وتقدم الكثير للمسافرين لرؤية والقيام به ، وتعد مدينة كيتو موطن لتاريخ ثقافي غني ، ويمكن للزوار اكتشاف المركز الاستعماري المتميز بشكل رائع ، ورؤية كنائسها التى تعود الى القرنين السادس عشر والسابع عشر. بالاضافة الى المباني الجميلة والساحة الرئيسية التى تضم فندق بلازا غراندي ، الذى يعرض مزيج مزخرف من الاصل الاكوادوري والأوروبي . وتستكمل مجموعة واسعة من العمارة في كيتو بمجموعة من المطاعم والمحلات التجارية والأسواق الرائعة والاسترخاء على شواطئ هذه المدينة المبهرة .

4 - ريو دى جانيرو فى البرازيل

لن يكتمل استكشاف أمريكا الجنوبية دون  القيام برحلة إلى مدينة ريو دى جانيرو بالبرازيل ، حيث تشتهر المدينة بجبال الجرانيت التي تجتمع في البحر ، وهو مشهد مبهر ورائع في حد ذاته ، ولكن هناك أشياء أخرى للاستكشاف فى المدينة ، مثل الحدائق النباتية المحلية ، واكتشاف الطبيعة المحيطة بثقافة منطقة كاريوكا ، وقضاء يوم ممتع في أي من الشواطئ الشهيرة بالمدينة ، بالاضافة الى رؤية الشلالات الرائعة ، والاستمتاع برؤية الاحياء الملونة .

5 - لاباز فى بوليفيا

مدينة لاباز هى عاصمة بوليفيا ، تتمتع هذه المدينة بكونها مزدحمة قليلا ، وتضم الكثير من الأشياء الرائعة التى يمكن للمسافرين رؤيتها والاستمتاع بها ، حيث يمكنك التمتع باختيار الغذاء اللذيذ الذى تقدمه هذه المدينة . وكذلك تضم الكثير من المعالم السياحية والاماكن التاريخية القديمة ، فهى تمتلك ثروة من المتاحف التى تعرض تاريخ دولة بوليفيا ، بالاضافة الى امتلاكها للأسواق والمطاعم المميزة فهى مدينة من مدن امريكا الجنوبية الساحرة .

6 - ليما فى بيرو

تتميز مدينة ليما الساحلية بإطلالات خلابة على المحيط الهادئ ، والمواقع القديمة في حدود المدينة . ولكنها تفتقر للأبنية الانيقة فهى الان مكان مثالى لأفضل الوجبات التى تعد الأفضل فى أمريكا الجنوبية بأكملها . كما انها تقدم المتاحف التى تعرض نظرة ثاقبة عن ثقافة وفن الشعوب الأصلية التى كانت تسكن مدينة ليما ، وهناك أيضا الكثير من الأنشطة التى يمكن للسياح القيام بها في الهواء الطلق بما في ذلك الطيران الشراعي ، وركوب الأمواج ، وتسلق الصخور، مما يجعل هذه المدينة شاملة للجميع .

 

7 – بوكون في تشيلي

هي مدينة سياحية صغيرة تقع على بعد 100 كيلومتر إلى الجنوب الشرقي من مدينة "تيموكو"، و780 كيلومتراً جنوبي العاصمة "سانتياغو". تقدّم مجموعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية، بما في ذلك التزلج على الماء والجليد والتجديف وركوب الخيل والاسترخاء في الينابيع الساخنة الطبيعية وتسلّق بركان "فيلاريكا".

8 – بوغوتا في كلومبيا
بوجوتا ، وهي أحد أكبر المدن في العاصمة أمريكا الجنوبية وكولومبيا . وهي أحد أفضل الأماكن للزيارة في كولومبيا . تقع على بعد 2،640 متر (8،660 قدم) في جبال الأنديز ، بوغوتا لديها العديد من عوامل الجذب لجذب الزوار ، بما في ذلك القبة السماوية ، ومتحف الذهب ، والحدائق النباتية ، والأحداث الثقافية والحياة الليلية المزدهرة . ويمكن الاطلاع على المنطقة التاريخية في المدينة في لوس أنجليس كانديلاريا ، والجزء اللطيف في المقاهي والكنائس والمتاحف .

9 – فلوريانوبوليس في البرازيل

فلوريانوبوليس هي ثاني أكبر مدينة في ولاية سانتا كاتارينا ، في منطقة جنوب البرازيل نصف المدينة على البر الرئيسى للبرازيل في حين أن النصف الآخر في جزيرة سانتا كاتارينا ويعتمد الاقتصاد من فلوريانوبوليس بشكل كبير على تكنولوجيا المعلومات والسياحة والخدمات المدينة لها شعبية كبيرة بين السياح كما أن لديها بعض من أجمل شواطئ البرازيل ويوجد العديد من الاماكن الرائعة التى تجذب السياح من جميع انحاء العالم هى المتاحف و الأماكن الثقافية و العمارة التاريخية ،ونمط الحياة الحضرية والشواطئ الرائعة وعلى الرغم من أن المدينة كبيرة ولكن تبدو مثل الغابة الحضرية من فوق ، كما أن لديها العمارة الاستعمارية، و المأكولات المحلية والعادات التي تجذب الزائرين أيضا فلوريانوبوليس البرازيل هي وجهة رائعة للعطلات تحتوى على مزيج فريد من الشواطئ الساحرة و الطقس المعتدل ، والحياة الليلية المذهلة فهى تحتوى على كل عوامل الجذب التى يبحث عنها الزائر فى اى بلد

10 - ماتشو بيتشو في البيرو

ماتشو بيتشو هي قلعة بناها ”الأنكا“ عاليا في جبال الأنديز في البيرو، في القرن الخامس عشر. وهي مشهورة جدا لدى السياح، الذين ستجدهم دائما هناك في أي يوم من السنة. فهذا المكان الأثري يتفوق بأعداد السياح على بقية الأماكن في أمريكا الجنوبية.

تتميز ماتشو بيتشو بكبر حجمها وبالجرأة المعمارية وبالتخطيط المناسب لتستطيع الاستمتاع بهذا المكان الساحر.