أفضل جزر سياحية في المحيط الهادئ

الأربعاء,01 نوفمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله
شاطئ جزيرة بورا بورا

شاطئ جزيرة بورا بورا

المياه الصافية في جزيرة موريا

المياه الصافية في جزيرة موريا

الطبيعة الخلابة في جزيرة موريا

الطبيعة الخلابة في جزيرة موريا

جزيرة ماوي من أعلى

جزيرة ماوي من أعلى

الأسماك في جزيرة تاهيتي

الأسماك في جزيرة تاهيتي

أفضل جزر سياحية في المحيط الهادئ

المحيط الهادئ من أفضل وأمتع الوجهات السياحية حيث يمكنك قضاء العطل والإجازات، يوجد بالمحيط جزر سياحية كثيرة رائعة تتميز بالجو الهادئ وأشجار النخيل الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة وثراء الثقافات المحلية التي تتعامل بود مع ضيوفها من السياح والزوار، يحتوى المحيط الهادئ على عدد من الجزر يتراوح عددها من 20000 إلى 30000 جزيرة، وفيما يلي معلومات عن أفضل جزر سياحية في تلك الباقة الرائعة من الجزر.

جزيرة بورا بورا

واحدة من أفضل جزر سياحية في المحيط الهادئ تتميز الجزيرة بأن مياهها زرقاء رائعة اللون، والتي تشكل موطنا كبيرا للكائنات البحرية والأسماك النادرة التي يمكنك أن تشاهدها وتكتشفها عن قرب من خلال الغوص تحت الماء حيث يوجد عالم بحري رائع وخلاب مليء بالأسرار والجمال، وعلى شاطئ الجزيرة النظيف ستجد أفضل الأماكن للاستمتاع بتناول وجبات الطعام واحتساء القهوة وشرب العصير.

جزيرة موريا

تملك الجزيرة صيت كبير وتصنف كواحدة من أروع الجزر السياحية في العالم، ويعود الفضل في شهرتها إلى شكلها الذي يبدو كقلب ضخم من أعلى، ويقصدها السياح من كافة أنحاء العالم، لما تتميز به من سحر الطبيعة الخلابة وسهولة الوصول لها، يقام بها حفلات الزفاف لأن شواطئها رومانسية من الدرجة الأولى لما تحتويه من رمال بيضاء وسوداء ومنتجعات فخمة، كما أنك تستطيع أيضا ممارسة السباحة وطبعا لا يجب أن يفوتك أبدا اللعب مع الدلافين.

جزيرة ماوي

تقدم لك جزيرة ماوي فرصة رائعة وذهبية لمشاهدة الحيتان التي تسبح في المحيط الهادئ بكل جاذبية ويسر، وفي أعلى المشهد سيكون أكثر متعة، خاصة وأنت تشاهد المناظر الطبيعية الخلابة في كل مكان من حولك.

جزيرة تاهيتي

تقع هذه الجزيرة في جنوب المحيط الهادئ وتضم العديد من المعالم الطبيعية الخلابة والتي يتوافد إليها مئات السياح سنويا، لمشاهدة الشعب المرجانية وممارسة الهوايات البحرية مثل السباحة والغطس وغيرها من الرياضات المائية.

جزيرة ليزارد

تتميز هذه الجزيرة بكونها إحدى جزر الشاطئ المرجاني العظيم الذي يوجد في أستراليا، ويعيش على هذا الشاطئ عدد وفير من الدلافين والحيتان والسلاحف، وهناك يمكنك التخييم والاسترخاء والتمتع بجمال الطبيعة من حولك.