أبرز أماكن سياحية في تشيلي

الثلاثاء,07 نوفمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله
مدينة سانتياغو عاصمة تشيلي

مدينة سانتياغو عاصمة تشيلي

لا سيرنا في تشيلي

لا سيرنا في تشيلي

الطبيعة الخلابة في مدينة لاسيرنا

الطبيعة الخلابة في مدينة لاسيرنا

منطقة البحيرة في دولة تشيلي

منطقة البحيرة في دولة تشيلي

الطبيعة الخلابة في تشيلي

الطبيعة الخلابة في تشيلي

مضايق التشيلي

مضايق التشيلي

تقع دولة تشيلي في غرب أمريكا، وتتمتع الدولة بوجود أماكن سياحية غاية في الجمال حيث الطبيعة الخلابة والأنشطة السياحية المتنوعة من مشاهدة حيوانات أو ممارسة رياضات معينة لا يمكن ممارستها إلا في تلك الدولة الجميلة، بالإضافة للقمم البركانية الشاهقة في منطقة البحيرة الخصبة والتي تعرف بأنها موطن للشعوب الأصلية في تشيلي والهنود الحمر القدماء.

معلومات عن تشيلي

تتمتع تشيلي بمناخ متنوع يتميز بكونه معتدل مريح، وعملة تشيلي هي بيزو شيلي والتي تعادل 451 بيزو لكل 1 دولار أمريكي، ويتكلم سكانها اللغة الإسبانية.

أبرز أماكن سياحية في تشيلي

منطقة البحيرة في التشيلي Chilean Lake District

هي موطن الغابات الكثيفة والبحيرات الواضحة على الوادي البركاني التي تمتد من بويرتو مونت في الجنوب إلى تيموكو في الشمال، تضم مجموعة من الحدائق والأراضي الخلابة مثل الحديقة الوطنية، والمعروفة باسم يوسمايت في تشيلي، الجبال هناك تتميز بكونها صغيرة جدا و بأنها أكثر الجبال خشونة في أمريكا الشمالية، تصنف كمكان ممتع للزيارة حيث مشاهدة الطبيعة الخلابة والموطن الأصلي للشعوب الأصلية في تشيلي والهنود الحمر القدماء.

سانتياغو Santiago

تتميزسانتياغو بعلو الجبال فيها مثل جبل سيرو، كما أنها عاصمة تشيلي والقلب السياسي والثقافي لها، بها مجموعة من المعالم السياحية الرائعة مثل متحف شيلي للفنون ومتحف دي لا مودا.

مضايق التشيلي Chilean Fjords

هي مضايق رائعة توجد على الساحل الجنوبي حيث يمكنك أن تعيش تجربة إبحار لا تنسى، كما أنك ستستمتع بمشاهدة الحيتان في منطقتهم الخاصة وأيضا تستطيع رؤية الطيور وأسود البحر.

لا سيرينا La Serena

هي ثاني أقدم مدينة في تشيلي، تتمتع بالهندسة المعمارية الجميلة والشواطئ الذهبية الجذابة، تحتوي على عدد من المعالم السياحية الكبيرة مثل المتحف الأثري والمرصد الفلكي، كما يمكنك الاستمتاع بزيارة الحديقة الوطنية في فراي خورخي، والغوص في جزيرة داماس، وركوب الدراجات البخارية.