اجمل معالم سياحية في نوتنغهام انجلترا

الاثنين,13 نوفمبر 2017
إعداد: مصطفى عرفة
منتزه هايفيلدز في مدينة نوتنغام

منتزه هايفيلدز في مدينة نوتنغام

مدينة الكهوف في مدينة نوتنغام

مدينة الكهوف في مدينة نوتنغام

سوق الدانتيل

سوق الدانتيل

ساحة السوق القديم

ساحة السوق القديم

تمثال روبن هود

تمثال روبن هود

تقع نوتنغهام في شرق الوسط في انجلترا وتعد من أكبر مدن إنجلترا وتعتبر نوتنغام معلم هام من معالم سياحية كثيرة في انجلترا و اشتهرت مدينة نوتنغام بعد انتشار قصة روبن هود حيث تدور احداث القصة هناك واشتهرت ايضا في القرن التاسع عشر بصناعة  الدراجات والدانتيال وتعد نوتنغام مجذب سياحي لكثير من السياح لما تضمه من معالم سياحية عريقة و رائعة .

اجمل معالم سياحية في نوتنغهام انجلترا:

قلعة نوتنغام:

تعد قلعة نوتنغام معلم من أجمل معالم سياحية في نوتنغام تحتضن القلعة تماثيل برونزية لروبن هود وتتسم القلعة باطلالة رائعة علي المحيط في منظر طبيعي ساحر .

طريق روبن هود:

يمتد طريق روبن هود من قلعة نوتنغام حوالي 104 ميلا ويضم الكثير من معالم جذب مرتبطة بأسطورة روبن هود حيث يحب الكثير من السياح رؤية ذلك .

ساحة السوق القديم:

تقع ساحة السوق القديم في وسط المدينة القديم وتعد من أهم معالم سياحية في نوتنغام حيث تعتبر من أكبر الساحات العامة في انجلترا وعلي مسافة قريبة يقع سوق الدانتيل الشهير .

سوق الدانتيل:

يقع بالقرب من ساحة السوق القديم وهو يعد قلب صناعة الدانتيل في بريطانيا حيث يحتوي علي الكثير من المناطق التراثية والمعالم السياحية .

حديقة وقاعة وولتون:

تعد قاعة وولتون مسئولة علي استضافة المعارض الحرفية وعروض الدمي المتميزة .

منتزه هايفيلدز:

يضم المنتزه الكثير من النباتات النادرة ويمكنك القيام بالكثير من الأنشطة المثيرة مثل الاستكشاف بالقارب والتجديف والشواء ويضم أيضا المنتزه علي حدائق رائعة و تنظم فيها الكثير من المهرجانات و الكرنفالات .

مدينة الكهوف:

يقع في نوتنغام العديد من كهوف الحجر الرملي العتيقة فهي عبارة عن لوحة فنية مذهلة و تضم أكثر من 450 كهف و كانت تستخدم سابقا لتخزين الأسلحة .