اجمل 5 اماكن سياحية في جزيرة ماهي

الثلاثاء,14 نوفمبر 2017
إعداد: مصطفى عرفة
الأنشطة المائية في جزيرة ماهي

الأنشطة المائية في جزيرة ماهي

سحر جزيرة ماهي

سحر جزيرة ماهي

شواطئ جزيرة ماهي

شواطئ جزيرة ماهي

طبيعة جزيرة ماهي

طبيعة جزيرة ماهي

الطبيعة في جزيرة ماهي

الطبيعة في جزيرة ماهي

تعد جزيرة ماهي من أكبر و أهم جزر سيشل و تتميز وتشتهر هذه الجزيرة بأن بها أكبر ثمرة جوز الهند في العالم و تضم جزيرة ماهي العدد الأكبر من سكان البلاد وهي تعد مجذب سياحي رئيسي يعتمد عليه ااقتصاد البلد حيث لما بها من اماكن سياحية كثيرة ومتعدده .

تعد جزيرة ماهي وجهه سياحية هامة ورئيسية لمن يفكر في الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة والرائعة فجزيرة ماهي حيث الهدوء والاسترخاء والمياه الصافيه الزرقاء والرمال الذهبية بالاضافة الي الشعب المرجانية الساحرة فهي تملك اماكن سياحية رائعة .

اجمل اماكن سياحية في جزيرة ماهي:

شواطئ جزيرة ماهي:

تعد شواطئ جزيرة ماهي ما يميزها حيث تنفرد بطبيعة خلابة ساحرة ينجذب اليها الكثير من السياح للحصول علي الاسترخاء و الهدوء .

خليج بيو فالون:

يعد هذا الخليج مجذب سياحي رئيسي فهو مكان ساحر حيث يأخذ شكلي منحني علي الرمال الذهبية علي الساحل الشمالي من جزيرة ماهي ويمكنك بالاستمتاع فيه بالانشطة المائية الكثيرة و المتنوعة .

العاصمة فيكتوريا:

تم تسميتها بهذا الاسم نسبة للملكة البريطانية وتعد هذه العاصمة هي الميناء الوحيد المتاح في البلد و تضم أيضا العاصمة اماكن سياحية هامة مثل حديقة النباتات الوطنية التي مساحتها 15 فدانا متنوعا بين النباتات المحلية و العالمية .

مصنع الشاي:

يعد مصنع الشاي الوجهه الأساسية لكثير من السياح الذين لديهم فضول التعرف علي كيفية صناعة الشاي من أول زراعته مرورا بتفاصيل كثيره حتي تتناوله مع أصداقائك في فنجانك الرائع .

حديقة التوابل " لوجاردان دو روا " :

تعد هذه الحديقة معلم سياحي مختلف ومميز لمن يبحث عن التجارب الجديدة المميزة سوف يستمتع بالسير مشيا ورؤية الطبيعة الخلابة و أيضا ستتملكك السعادة عندما تقدم لك السيدة التي تمتك الحديقة " طعام الكريول المحلي والأيس كريم الممزوج مع التوابل لمميزة .