افضل وجهات التسوق بالحي الصيني بسنغافورة

الاثنين,20 نوفمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر
السياح في الحي الصيني بسنغافورة

السياح في الحي الصيني بسنغافورة

متجر الكتب المستقلة في الحي الصيني بسنغافورة

متجر الكتب المستقلة في الحي الصيني بسنغافورة

الحي الصيني بسنغافورة

الحي الصيني بسنغافورة

المعروضات الصينية في الحي الصيني بسنغافورة

المعروضات الصينية في الحي الصيني بسنغافورة

الحي الصيني في سنغافورة

الحي الصيني في سنغافورة

يعتبر الحي الصيني بسنغافورة من أهم المناطق الموجودة بسنغافورة و هو يعد من أشهر الوجهات السياحية التي تجذب السياح اليها فهو مكان متنوع و مميز وله روح مختلفة فيعتبر الحي الصيني لوحة منسجمة تجمع الاشياء الصينية التي معظمها بالفعل تم تصنيعه في الصين واتصدرت الي سنغافورة .

و يتميز الحي الصيني بسنغافورة بموقع متميز حيث الاسواق المزينة بالالوان و البضاعة أيضا تجذب السياح اليها بالترتيب التي تظهر فيه كأنه لوحة فنية صينية معاصرة و عريقة تنسجم فيها وجهات التسوق المختلفة و المتنوعة .

أفضل وجهات التسوق بالحي الصيني بسنغافورة :

سوق شارع الحي الصيني :

يحتوي علي المئات من الاكشاك التي تبيع كل شئ يمكنك أن تحتاجه ويوجد به العديد من البضائع المصنعة بالصين و ستجد فيه أيضا مجموعة من عربات الطعام المنتشرة بالسوق لتكون تجربة جديدة لك .

مركز الحديقة الشعبية ومتجر قسم OG :

تقع محلات OG فوق محطة مترو الحي الصيني وهي تعد من أشهر العلامات التجارية الدولية الحديثة في سنغافورة وتشتهر هذه العلامة التجارية ببيع المجوهرات و الساعات  ومستحضرات التجميل .

يوي هوا :

تعتبر من أشهر الوجهات الصينية التي تجذب العديد من السياح فهي تعرض مجموعة كبيرة من المنتجات الصينية المميزة من الاعشاب و الحرير الصيني والحرف اليدوية الصينية .

سوق فلي المركزي بساحة الصين :

سوق فلي المركزي يكون متاح فقط يوم الاحد من كل أسبوع وهو يعرض العديد من الكتب القديمة الهزلية و التحف والمقتنيات القديمة .

بيت تحف مينغ فانغ :

يضم البيت معروضات الحلي و المجوهرات الصينية و التماثيل الخاصة بالثقافة الصينية مثل تماثيل بوذا و اليشم .

متجر الكتب :

يعد هذا المتجر من أهم المتاجر المستقلة بمنتجاته الخاصة حيث يعرض كتبا خاصه به من التاريخ وسلسلة للاطفال و الخيال و الشعر وهكذا .