اجمل 3 وجهات سياحية رومانسية دافئة لشهر العسل

الأربعاء,22 نوفمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر
باريس بلد الرومانسية

باريس بلد الرومانسية

جزر الكاريبي

جزر الكاريبي

طبيعة تركيا الشتوية الرائعة

طبيعة تركيا الشتوية الرائعة

احتفالات الشتاء في باريس

احتفالات الشتاء في باريس

طبيعة جزر الكاريبي الساحرة

طبيعة جزر الكاريبي الساحرة

ان كنتما من العرسان الجدد او سيقدمان علي الزواج قريبا فعليكم التعرف علي أكثر و اشهر وجهات سياحية لقضاء الشهر العسل و بالطبع لتكون وجهات سياحية دافئة حتي تناسب هذه الجو الشتوي الرائع الذي نعيشه فلا داعي للتوتر لعدم وجود مكان دافئ فهناك الكثير من المدن الدافئة المعتدلة و الوجهات السياحية الرومانسية الدافئة التي تستطيع ان تخطط و تسافر لقضاء شهر العسل بها .

اجمل 3  وجهات سياحية رومانسية دافئة لشهر العسل :

جزر الكاريبي :

تقع جزر الكاريبي في جنوب شرق امريكا الشمالية وتتميز بالطبيعة الساحرة الفريدة و تتميز ايضا بمناخها المعتدل المشمس اغلب اوقات العام لذلك تعد مقصد سياحي هام وشهير لكثير من السياح و خاصة في الشتاء للعرسان حيث الشمس و البحر والرمال الذهبية . فتسمح لك بالاستمتاع بالتنزه و تأمل الطبيعة الساحرة و القيام بأنشطة سياحية كثيرة و متنوعة مثل " الغوص و الرحلات البحرية القصيرة و رؤية الشعاب المرجانية الملونة الرائعة " .

تركيا :

تعد تركيا من المدن الساحلية الجاذبه للسياح طوال ايام السنة علي عكس ما يعرفه الكثير انها مقصد سياحي في الصيف فقط وتشهد زحاما كبيرا فبالعكس تعد تركيا من أكثر الوجهات السياحية الشتوية الشهيرة و تعتبر تركيا في اخر 10 سنين تقريبا من أكثر الوجهات السياحية الرومانسية التي تجذب العديد من السياح و العرسان الجداد فمنهم الكثير يتمني ان يقضي شهر العسل في بلد الرومانسية و الجمال حيث المناطق الطبيعية الساحرة التي تحاط بك من جميع الجهات فتركيا بلد الطبيعة وأيضا المعالم السياحية الاخري التي تتيح لك فرصه التنزه و التجول وقضاء الاوقات الممتعة .

باريس :

تعد الشهور الشتوية من أجمل الشهور لزيارة باريس حيث تجهيزات الاحتفالات بالعام الجديد ومظاهر الاحتفال المميزة مما يجذب العديد من العرسان لقضاء هذه الاحتفلات والمهرجانات في بلد الرومانسية باريس .