افضل وجهات سياحية للعوائل 2017

الخميس,23 نوفمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر
التجول وسط الحيوانات برحلات سفاري افريقيا

التجول وسط الحيوانات برحلات سفاري افريقيا

السياح يستمتعون بطبيعة بالي

السياح يستمتعون بطبيعة بالي

طبيعة كرواتيا الجذابة

طبيعة كرواتيا الجذابة

مدينة تركيا الساحرة

مدينة تركيا الساحرة

مدينة كندا

مدينة كندا

السفر و التنزه مع العائلة هو من امتع الاوقات التي يمكنك ان تعيشها حيث السفر واكتشاف وجهات سياحيه جديده سويا و ممارسه الانشطه والالعاب السياحيه الترفيهيه والاستمتاع بها ولذلك تسعي العديد من الدول علي تأهيل مدنها ومعالمها السياحيه لاستقبال العائلات وتقديم افضل الخدمات والعروض لهم ليستمتعوا بوقتهم . وهذه بعض وجهات سياحية التي تستطيع الذهاب اليها مع عائلتك و تحظي بوقت رائع و ممتع .

افضل وجهات سياحية للعوائل 2017 :

بالي :

تعد بالي من اشهر وجهات اندونيسيا السياحيه حيث هناك العديد من السياح الذين يرغبون في الذهاب اليها وعلي الرغم من شهرتها كوجهات سياحية للعرسان الي ان مؤخرا اصبحت بالي واحده من افضل وجهات سياحيه عديده للعوائل حيث الاستمتاع بالطبيعة الساحره والخلابة .

رحلات السفاري في جنوب افريقيا :

ان رؤية الحيوانات وهي تتجول امامك امر مثير للغاية ويجذب العديد من العائلات والاطفال الذين يعتبرون اهم واشهر زوار لهذه الرحلات التي تعد من اشهر وامتع وانسب وجهات سياحيه للعوائل .

كرواتيا :

تعد كرواتيا من اهم واشهر الوجهات السياحيه التي تناسب العائلات حيث الطبيعة الساحره و الشواطئ الزرقاء برمالها الذهبيه ايضا تضم كرواتيا العديد من الحدائق المليئه بالزهور و النباتات التي تمنح الزائر البهجه و السعادة و الكثير من العائلات ينجذبون نحو التنزه و التجول في هذه الطبيعه الساحره .

كندا :

تعتبر كندا ثاني اكبر دولة في العالم كله من حيث المساحة وهي مدينة متنوعة و مليئه بالعديد من المعالم السياحيه و المنتزهات والحدائق التي تجذب العائلات لتجربة جو وحياة مختلفه وجديدة .

تركيا :

تعد تركيا من اهم وافضل وجهات سياحيه كثيرة للعائلات حيث الطبيعة الساحره والاستمتاع بالشواطئ والتنزه وايضا التعرف علي المعالم التاريخيه العريقه واكتساب ثقافات هامة وممتعة .