افضل اماكن سياحية عائلية في انسبروك

السبت,25 نوفمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله
أحد فنادق انسبروك

أحد فنادق انسبروك

منظر لمدينة انسبروك من أعلى

منظر لمدينة انسبروك من أعلى

حديقة الحيوانات الألبية في مدينة انسبروك

حديقة الحيوانات الألبية في مدينة انسبروك

بحيرة natterer

بحيرة natterer

تلفرك في مدينة انسبروك

تلفرك في مدينة انسبروك

تهتم الكثير من الأسر بالسفر إلى أروع أماكن سياحية في الخارج بغرض الترفيه أو السياحة أو الترويح عن النفس لكن يقف أمامهم عائق دائما وهو كيفية اختيار أفضل وأنسب وجهات سياحية لكل أفراد الأسرة خاصة الأطفال، وتعد انسبروك أحد أفضل الوجهات السياحية للعوائل لما تتميز بها من جو رائع وأماكن سياحية وترفيهية ممتعة ومناسبة للجميع.

معلومات عن انسبروك

هي إحدى مدن النمسا، تتميز بكونها جزء من طبيعة النمسا حيث الوديان الخضراء والبحيرات الطبيعية والسهول الخلابة، فانسبروك نفسها عبارة عن سهل طولي يمتد بين حوائط من الجبال في الشمال والجنوب، وتحتضن المدينة الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة ويمكنك التمتع بالتنقل بين تلك المناظر عن طريق التلفريك الذي ينقلك في دقائق قليلة و بتكلفة منخفضة في حال استعمال بطاقات اينسبروك.

أفضل اماكن سياحية في انسبروك للعائلة

حديقة الحيوانات الألبية

تقع في شمال مدينة اينسبروك علي ضفاف نهر الإن، وتعتبر أعلي حديقة حيوانات في أوروبا حيث تقع علي ارتفاع 727 متر فوق سطح البحر فوق جبال الألب، افتتحت عام 1962 حيث تضم 2000 من الحيوانات ومن أهم الحيوانات الموجودة بالحديقة الدببة ذلك الحيوان المهدد بالانقراض في جبال الألب، وهي أول محطة تلفريك في جبل هانجربرج الشاهق.

بحيرة Natterersee

من أفضل وأجمل أماكن السباحة في الصيف ومكان ممتاز للعائلة، تقع غرب مدينة إينسبروك علي بعد حوالي 2 كيلو متر و تمتاز البحيرة بمياه صافية ذات جودة عالية و يسكنها عدد كبير من أنواع الآحياء، يوجد بها شريط بطول 66 متر للتزحلق علي المياه مما يجذب نظر الأطفال ويمتعهم، ويمكن للكبار الانضمام لركوب القوارب وألواح ركوب الأمواج والتجديف.

تلفريك جبل باتشركوفل

باتشركوفل جبل و منطقة تزلج في قلب جبال الألب، ارتفاعه يصل إلي 2246 متر فوق سطح البحر وهو مكان مثالي للسير وسط الطبيعة وجمال المناظر ونقاء الهواء من حولك حيث تستطيع العائلة التمتع والاستجمام.