افضل وجهات سياحية عائلية في فرنسا

السبت,25 نوفمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر
برج ايفل بباريس

برج ايفل بباريس

جبال الالب الفرنسية

جبال الالب الفرنسية

شواطئ نيس بفرنسا

شواطئ نيس بفرنسا

مدينة ستراسبورغ

مدينة ستراسبورغ

ملاهي ديزني لاند بباريس

ملاهي ديزني لاند بباريس

فرنسا بلد الرومانسية  تعد من أشهر وجهات سياحية في العالم التي تشتهر بانها تضم افضل وجهات سياحية عائلية في العالم حيث يقصدها العديد من السياح من كل انحاء العالم ليقضون افضل وامتع الاوقات و الاستمتاع بزياره وجهات سياحية متنوعة تناسبهم مع عائلتهم .

السياحة في فرنسا :

يطلق علي فرنسا عاصمة الرومانسية و الثقافة  فتعد فرنسا من اشهر واهم وجهات سياحيه قد يقصدها العديد من السياح للاستمتاع بالعديد من الخدمات والمعالم حيث الشواطئ الساحره والطبيعة الخلابه والتنزه بالحدائق والمنتزهات والاستمتاع بالعديد من الانشطه الملائمه لك ولعائلتك كما تشتهر فرنسا بالتسوق الذي يعشقه ويستهدفه العديد من السياح بالاضافة للعديد من المعالم الاخري حيث الملاهي والحدائق التي يمكنك التنزه والتجول بها انت وعائلتك لذلك تعد فرنسا من اشهر الدول التي بها وجهات سياحيه عائلتك واطفالك .

افضل وجهات سياحية عائلية في فرنسا :

باريس :

تعد باريس بلد العشاق والرومانسية ولكن بالرغم من ذلك هي من اشهر الوجهات السياحيه لكثير من العائلات حيث تضم اشهر ملاهي في العالم " ديزني لاند " التي يعشقها ويتمني الذهاب اليها العديد من الاطفال والكبار ايضا .

ستراسبورغ :

تقع مدينة ستراسبورغ علي نهر راين في منظر ساحر فيمكنك التجول والتنزه انت و عائلتك للاستمتاع بالمنظر الطبيعي الرائع وايضا يمكنك زياره معلم تاريخي هام وهو اطول برج كاتدرائيه في فرنسا .

ليز ارك :

ليز ارك هي جبال الألب الفرنسيه التي تعد من اشهر وافضل وجهات سياحيه عائليه حيث تستمتع انت وعائلتك بالتزلج وممارسه الانشطة و الالعاب المائية الممتعة للاطفال .

نيس :

نيس حيث الطبيعة الساحره التي تسمح لك بالتنزه مع عائلتك علي شواطئها والاستمتاع بقضاء وقت ممتع علي افضل شواطئ البحر الابيض المتوسط .