ابرز اماكن سياحية في تورنتو

مدينة تورنتو الساحره

مدينة تورنتو الساحره

حديقة حيوان تورنتو

حديقة حيوان تورنتو

بحيرة اونتاريو

بحيرة اونتاريو

منتزهات وندر لاند بتورنتو

منتزهات وندر لاند بتورنتو

يرج سي ان في تورنتو ثالث اطول برج بالعالم

يرج سي ان في تورنتو ثالث اطول برج بالعالم

الأحد,26 نوفمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

تورنتو تعد من اكبر مدن كندا وهي تقع علي الساحل الشمالي الشرقي من بحيرة أونتاريو و تشتهر تورنتو بانها بلد الاقتصاد والبورصه في كندا وتعتبر تورنتو من اشهر الوجهات السياحيه في كندا حيث تضم العديد من المعالم السياحية المتنوعة حيث اماكن سياحيه طبيعية ومنتزهات للتجول والاستمتاع مع عائلتك و ايضا اماكن سياحيه تاريخيه عريقه تستمتع بزيارتها ورؤيتها .

السياحة في تورنتو :

تعد تورنتو مزيج سياحي رائع بين الطبيعة الساحرة و المعالم التاريخيه العريقة كما تضم اماكن سياحيه اخري متنوعة بين الثقافه و الفن واماكن سياحيه ذو انشطه ترفيهيه ولذلك فهي تعتبر مقصدا سياحيا للكثير من السياح لتقديمها العديد من الخدمات السياحيه الرائعه .

ابرز اماكن سياحية في تورنتو :

برج سي ان :

يقع برج سي ان في وسط تورنتو وهو يعد من اهم واشهر الابراج في العالم حيث تم تصنيفه كثالث اطول برج في العالم و لذلك هو يعد من اماكن سياحيه شهيره عديده يقصدها الكثير من السياح .

منتزه وندر لاند :

يعد منتزه وندر لاند من المنتزهات الترفيهه الاهم في كندا فهو من اشهر الاماكن السياحية التي يقصدها العديد من السياح والعائلات داخل و خارج كندا حيث يضم مدينة ملاهي و حدائق مائيه وانشطة و العاب مائيه وترفيهيه متنوعة .

بحيرة اونتاريو :

تقع بحيرة اونتاريو جنوب تورنتو وهي تعد من البحيرات العظمي الخمسة في العالم وهي تتميز بانها تضم العديد من الشعاب المرجانية الملونة و الكائنات البحرية المتنوعة مثل " ثعبان البحر الامريكي " فيقصدها السياح لرؤية هذه الجمال البحري الرائع .

حديقة حيوان تورنتو :

تعد حديقة حيوان تورنتو اكبر واشهر حديقة حيوان في البلاد حيث تضم تقريبا 710 فدان وهي تشمل علي مساحات خضراء واسعه وتتزين مسارتها بازهار ونباتات جميلة متنوعة .