اجمل شواطئ سياحية في ايطاليا

الأحد,26 نوفمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر
ايطاليا بلد السحر والجمال

ايطاليا بلد السحر والجمال

جمال ايطاليا الساحر بشاطئ ايشيا

جمال ايطاليا الساحر بشاطئ ايشيا

شاطئ بوليا بايطاليا

شاطئ بوليا بايطاليا

شاطئ سان فيتو لو كابو

شاطئ سان فيتو لو كابو

شاطئ فياريغو بايطاليا

شاطئ فياريغو بايطاليا

ايطاليا بلد السحر والجمال والطبيعة الساحرة فتعتبر ايطاليا قطعة من الجنة علي الارض حيث الجمال الساحر و الطبيعة الخلابة حيث تشتهر بما تضمه من شواطئ سياحيه متفرقه في جميع انحاء ايطاليا حيث تطل ايطاليا علي ساحل من اروع السواحل " ساحل جزيرة صقلية " مما يحعلها تتميز بضم شواطئ سياحية كثيرة  تعتبر من اشهر الوجهات السياحيه التي يقصدها العديد من السياح من كل انحاء العالم للاستمتاع بالمياه الزرقاء والرمال الذهبيه المتميزة والاسترخاء والهروب من الحياة وهذه اجمل الشواطئ لك لتضعها بخطتك قبل السفر الي ايطاليا .

اجمل شواطئ سياحية في ايطاليا :

بوليا :

شاطئ بوليا حيث الرمال الذهبية والمياه البيضاء الصافيه فهو يعد من اشهر الشواطئ بايطاليا في البر الرئيسي ويتميز بسلسلة من الخيوط الرملية بعدة جوانب حوله .

فياريغيو :

يعد شاطئ فياريغيو من أشهر الشواطئ الكلاسيكية في ايطاليا ويعتبر مقصد هام لكثير من الطبقات الراقيه بايطاليا حيث صفوفه المتساوية المرتبة التي تظهر في لوحه فنيه ساحره مع الشاطئ الصافي والرمال البيضاء بالاضافة الي العديد من الفنادق و المنتجعات الفاخره التي يقصدها السياح للتمتع بالخدمات السياحيه الفاخره و ايضا فياريغيو له مكانة تاريخيه حيث يضم فندق "لوكس ارت ديكو " الذي يعد من الفنادق التاريخيه فهو معلم سياحي هام بالمنطقة .

سان فيتو لو كابو :

يعد شاطئ سان فيتو من المقاصد السياحيه الهامة للعائلات في ايطاليا حيث الهدوء والاسترخاء و الخدمات السياحية المتميزة كما انه يتميز بتقديم الاطباق العربية الشهيره مثل " الكسكسي و المعكرونة " .

ايشيا :

تتميز ايشيا بالغوص حيث جمال الحياة البحرية وهي تعتبر مركزا للعلاج بالمياه المعدنية الساخنة حيث تجمع المياه المالحه الساخنه علي طول الخليج الصخري .