افضل اماكن التسوق في بانكوك

الأحد,26 نوفمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله
سوق الأحد في بانكوك

سوق الأحد في بانكوك

مجمع باتيب في بانكوك

مجمع باتيب في بانكوك

سنترال وورلد بانكوك

سنترال وورلد بانكوك

مركز MBK للتسوق في بانكوك

مركز MBK للتسوق في بانكوك

سيام باراجون

سيام باراجون

بانكوك تقع في جنوب شرق آسيا وعاصمة تايلاند، تتمتع بالكثير من المعالم السياحية والأنشطة حيث أن التسوق في بانكوك من أجمل الانشطة وأروعها هناك، كما أنها تحتضن معالم سياحية قديمة وحديثة رائعة إلى جانب الفن المعماري العريق والجذاب للسياح، وفيما يلي نذكر أفضل أماكن التسوق في بانكوك.

أفضل أماكن للتسوق في بانكوك

مجمع باتيب

هو مجمع يبيع كل ما يخص الإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر والبرامج الأصلية والمقلدة وقطع الغيار، فهو قريب جدا من أسواق الباتونام ويمكن الوصول إليه مشيا أثناء التسوق على الأرصفة حيث تجد جسرا معلقا إذا صعدته تجد نفسك أمام بانتيب بلازا، ويتكون المجمع من خمسه طوابق وبه العديد من المحلات والشركات الخاصة ببيع الكومبيوتر وملحقاته.

مركز MBK للتسوق

أحد أضخم مراكز التسوق في تايلاند بشكل عام وبانكوك بشكل خاص، يحتوي على 2000 متجر متنوع حيث يوفر مجموعة كبيرة من المنتجات عالية الجودة والراقية تشتمل على الأزياء وغيرها كما يوفر عدة مطاعم حيث تناول الطعام والتحدث مع من في رفقتك.

سوق الأحد

هو ساحة مفتوحة للناس تتجمع فيها المحلات يوم الأحد وبعض المحلات تفتح السبت، يوجد فيه محلات لبيع الحيوانات الآليفة مثل الكلاب والقطط، أيضا يوجد محلات لبيع الأحذية والملابس والإكسسورات والمستلزمات الشخصية.

سيام باراجون

يقع في طريق 991 راما 1، يعد أحد أكبر مولات بانكوك فهو يحتوى على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحلات التجارية التي تبيع الإكسسوارات والملابس ويحتوى أيضا على أحواض سمك كبيرة جداً.

سنترال وورلد بانكوك

يقع في طريق 999/99 راما 1، أحد أشهر مراكز التسوق في بانكوك فهو يقدم لزواره متعة خاصة ليقوموا بالتسوق في أجواء خاصة، يحتوى على صالة للتزلج، ويضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية لماركات شهيرة في مختلف المجالات والاحتياجات.