السياحة في المانيا واجمل البحيرات بها

جمال الطبيعة في ألمانيا

جمال الطبيعة في ألمانيا

الاثنين,27 نوفمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

تعتبر ألمانيا من أجمل الأماكن السياحية حول العالم حيث جمال السياحة في المانيا للعوائل وللأفراد، والسياحة في المانيا تتميز بالشهر والتنوع والروعة، فهي تضم الكثير من الأماكن السياحية والمعالم الأثرية الشهيرة وأيضا تحتضن مجموعة من أجمل البحيرات حول العالم التي تشهد على جمال السياحة في المانيا وفي المنطقة التي حولها، فجمال هذه البحيرات لا يمكن وصفه أبدا ولكن دعونا نتعرف عليها أكثر من خلال الصور وقراءة بعض المعلومات.

أجمل البحيرات السياحية في ألمانيا

بحيرة كيم زيه

جزيرة مشهور من جزر بولا بافاريا، فهي يُطلق عليها أيضاً اسم البحر البافاري بسبب حجمها الكبير، وبجانب كبر حجمها فاختياراتك هناك ستكون أكبر أيضا لأنها تقدم الكثير من الأنشطة وسبل المتعة حيث أماكن السباحة المختلفة والعروض الترفيهية المتميزة والتي جعلت البحيرة من أجمل بحيرات ألمانيا.

بحيرة بودن زيه

أحد أشهر بحيرات ولاية بارفايا وتتميز بجودة مياهها وصفاء جوها وأيضا توفر الكثير من العروض الترفيهية، كما أنها تعد واحدة من أكثر البحيرات شعبية في ألمانيا.

بحيرة أمر زيه

توجد بالقرب من مدينة ميونيخ الألمانية، وتتميز بجودة المياه وجمالها فهي تناسب الكثير من الرياضات التي يحب السياح القيام بها وممارستها، كما أنها تضم الكثير من الفنادق وأماكن الإقامة والطعام لتوفر كل سبل الراحة والمتعة لسياحها.

بحيرة تيغيرن زيه

أحد أجمل البحيرات الشاهدة على السياحة في ألمانيا، توجد في تيغيرن، وتمثل الشواطئ العديدة حول البحيرة بديلا جياد لأحواض السباحة وذلك بسبب مياهها الصافية والمتميزة ، وعلى الرغم من حركة الإبحار وركوب الأمواج يمكن للمرء السباحة والاسترخاء هناك بكل سهولة وراحة.

بحيرة ألتمول زيه

هي أحد أجمل الأماكن الشاهدة على روعة السياحة في ألمانيا، فعلى الرغم من حركة مرور السفن في هذه البحيرة إلا أنها تتميز بمياه ذات جودة ممتازة حيث تحيط بها شواطئ رملية كثيرة تجذب السياح وتساهم في توفير الكثير من الأنشطة الترفيهية للسياح للمتعة وعيش المغامرة على شاطئها بالإضافة لمرافق الطهي المقامة هناك.