السياحة في هانوي واهم اماكن التسوق بها

السياح في مدينة هانوي

السياح في مدينة هانوي

الاسواق الليليه في هانوي

الاسواق الليليه في هانوي

المحلات بشارع الحرير في هانوي

المحلات بشارع الحرير في هانوي

طبيعة مدينة هانوي

طبيعة مدينة هانوي

مدينة هانوي السياحية

مدينة هانوي السياحية

الاثنين,27 نوفمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

مدينة هانوي هي عاصمة مدينة فيتنام وهي من اكبر المدن فيها وتعد هانوي من اشهر الوجهات السياحيه في العالم فهي تستقبل الاف السياح كل عام المختلفين بين العائلات والاصدقاء والازواج حيث تتنوع السياحة في هانوي بين المعالم الطبيعية الساحرة و المعالم التاريخيه العريقه فيتوافد السياح اليها للاستمتاع برؤية هذه المعالم بالاضافة الي ان تعتبر مدينة هانوي من ارخص الوجهات السياحيه في العالم لذلك تناسب فئات متعددة من السياح .

السياحة في هانوي :

تتنوع السياحة في هانوي بين المعالم الطبيعة الساحرة و المعالم التاريخيه العريقه بالاضافة الي التسوق الممتع والانشطة السياحيه الاخري لذلك تعد هانوي من اشهر المقاصد السياحيه للعديد من السياح للاستمتاع بكل هذه الخدمات السياحيه المتعددة .

اشهر الوجهات السياحية في هانوي :

المدينة القديمة .

بحيرة هوان كيم .

مسرح عرائس الماء .

الحصن الامبراطوري .

التسوق في هانوي :

تعد اسواق هانوي من اشهر المقاصد السياحيه للسياح حيث تتمتع  اسواقها بالتنوع الجذاب بين اكبر واشهر العلامات التجارية والمنتجات المحلية المميزة .

اشهر اماكن التسوق في هانوي :

شارع الحرير :

يعد شارع الحرير من اشهر شوارع التسوق في هانوي حيث يضم العديد من الملابس والاقمشة و المفروشات المنزلية المتنوعة ويتميز بتصميمات رائعة و متنوعة .

سوق دونغ شوان :

يعد سوق دونغ شوان من اكبر الاسواق الداخليه في هانوي وهو مقصد سياحي هام لشراء الهدايا التذكارية باسعار الجملة .

السوق الليلي :

يبدأ هذه السوق في عرض منتجاته ليلا فقط ويقع بين شارع هانغ دوا و سوق دونغ شوان ويضم العديد من المنتجات المتنوعة مثل الاكسسوارات و الاحذيه والحرف اليدوية .

سوق هانغ باك :

يعد من الاسواق الحديثه في هانوي وهو مبني مكيف الهواء ويضم مجموعه من الاكشاك لعرض المنتجات باسعار رخيصه خاصه لمن يشتري بكميات كبيرة .