أجمل وجهات سياحية في اليونان

الثلاثاء,28 نوفمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر
جمال أثينا الساحر

جمال أثينا الساحر

البرج الابيض بسالونيك في اليونان

البرج الابيض بسالونيك في اليونان

دلفي والحضارة اليونانية العريقة

دلفي والحضارة اليونانية العريقة

شاطئ ميرتوس في اليونان

شاطئ ميرتوس في اليونان

معبد أكروبوليس في اليونان

معبد أكروبوليس في اليونان

اليونان بلد الجمال والسحر فتعد اليونان من اجمل واشهر الوجهات السياحيه في العالم فيزور اليونان سنويا حوالي 22.5 مليون سائح للتمتع برؤية معالم سياحية في اثينا من معابد وقصورواماكن طبيعية،  لذلك يعتمد الاقتصاد الوطني في اليونان علي السياحه بنسبة 20% وتتكون اليونان من مئات الجزر فحوالي 2000 جزيرة حول البعض وبعضهم مؤهل بالسكان وللخدمات السياحية ايضا . تضم اليونان وجهات سياحيه طبيعية ووجهات سياحيه تاريخيه عريقه حيث تأثرت اليونان بالحضارة القديمة التي تعود الي زمن الاغريق والرومان والبيزنطيين .

السياحة في اليونان

السياحة في اليونان تجمع بين معالم طبيعية ساحره ومعالم أثرية عريقه فهي تضم اشهر واجمل وجهات سياحيه في العالم فاليونان مقصد سياحي هام لكثير من السياح من كل انحاء العالم يتوافدون لرؤية الطبيعة الساحرة والتاريخ الاثري العريق .

أجمل وجهات سياحية في اليونان

أثينا

بالطبع سوف تبدأ رحلتك في اليونان بزيارة أثينا حيث تضم اجمل الوجهات والمعالم الاثرية القديمة فتضم أثينا العديد من المعالم السياحية مثل " الحديقة الوطنية و المدينة العالية القديمة و المتحف اللأثري الوطني " .

دلفي

تعد دلفي من الوجهات السياحيه الريفيه حيث تتميز بطابع ريفي ساحرفيمكنك ممارسه الرياضه في الحقول وركوب الدراجات والتنزه في الهواء الطلق وسط الطبيعة الساحرة .

معبد أكروبوليس

يعد معبد أكروبوليس معبد أثري يوثق الفتره الاغريقية القديمة في اليونان وهو يقع علي قمة التل بمدينة أثينا .

شاطئ ميرتوس

يعد من اجمل الوجهات الطبيعية في اليونان فهو يتمتع بطبيعه ساحره حيث يطل علي المنحدرات الطويلة وتحتضنه جبال بشكل موازي للشاطئ .

البرج الابيض

يقع البرج الابيض بسالونيك وهو مكان أثري تم بنائه في العصر العثماني ويقال انه كان يستخدم قديما لعمليات الاعدام الجماعية في العصر العثماني .