5 وجهات سياحية رومانسية في الشتاء

السبت,02 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر
طبيعة تركيا الساحرة

طبيعة تركيا الساحرة

جزر الكناري

جزر الكناري

جزر سيشيل الجذابة

جزر سيشيل الجذابة

رياضة التزلج في سويسرا

رياضة التزلج في سويسرا

المكسيك

المكسيك

موسم الشتاء يعد من أكثر المواسم جذبا للسياح خاصه الازواج و العرسان الجداد حيث الاجواء الرومانسية الشتوية الرائعه فتستعد وجهات سياحية عديده لاستقبال العرسان و الازواج في موسم الشتاء وتقديم الاشنطة السياحيه المختلفه لهم مثل رياضة التزلج و الالعاب الثلجية بالاضافة الي ان موسم الشتاء يحتوي علي شهور الاعياد و الاحتفالات بالسنه الجديدة فتقام الاحتفالات و المهرجانات المختلفة في كل المدن لتجذب اليها السياح من كل العالم ليستمتعون بالاحتفال وقضاء وقت ممتع ورومانسي كما يمكنك ايضا السفر الي وجهات سياحيه اقل بروه مثل الوجهات الاستوائية الساحرة . واليك اشهر 5 وجهات سياحية لقضاء وقت ممتع ورومانسي بهم .

5 وجهات سياحية رومانسية في الشتاء :

تركيا :

تعد تركيا مقصد سياحي هام طوال العام وليست في الشتاء فقط فتتمتع تركيا بطبيعة ساحر تجذب اليها العرسان لقضاء وقت ممتع ورومانسي علي شواطئها الساحلية الجذابة كما ان تركيا تعد من ارخص الدول في نفقة السياحة خاصة في موسم الشتاء الذي يضم احتفالات ومهرجانات عديدة للاحتفال بالعام الجديد فيمكنك الاستمتاع بحضور هذه المهرجانات والتسوق لشراء افضل هدايا العام الجديد .

سيشيل :

سيشيل حيث المناخ الشتوي المعتدل والمنتجعات السياحيه الراقية و الطبيعة الساحره والالعاب المائية و الانشطة السياحية المختلفة كل هذا يجعل سيشيل من اهم الوجهات السياحيه للعرسان لقضاء افضل وامتع الاوقات حيث الاستمتاع والاسترخاء علي الشواطئ و المغامرة وممارسة الالعاب المائية كما يمكنك ايضا ممارسة رياضة صيد الاسماك وركوب الدراجات والعديد من الانشطة السياحيه الاخري .

سويسرا :

سويسرا احد امتع المدن الثلجيه التي يمكنك قضاء العطلة الشتوية فيها حيث الثلج المغطي في لوجة فنية ساحرة يتيح لك ممارسة الالعاب الثلجيه ورياضه التزلج وقضاء امتع الاوقات الرومانسيه .

جزر الكناري :

تعد جزر الكناري من اشهر الشواطئ الاسبانيه التي تمتاز بمناخ معتدل يتيح لك الاستمتاع بالمياه والشمس وقضاء افضل الاوقات الممتعة والرومانسية علي الشاطئ .

المكسيك :

تعد المكسيك من اشهر الدول التي ترتفع فيها الحراره اغلب اوقات العام لذلك يفضل زيارتها في الشتاء للاستمتاع بالمناخ المعتدل والطبيعة الساحره حيث يمكنك الاسترخاء علي الشواطئ والاقامة بالمنتجعات السياحيه وممارسه الانشطه السياحيه المختلفة والمتميزة .