افضل 5 جزر سياحية في الفلبين

طبيعة الفلبين الساحرة

طبيعة الفلبين الساحرة

جمال جزيرة بوراكاي الساحرة بالفلبين

جمال جزيرة بوراكاي الساحرة بالفلبين

جزيرة بالاوان بالفلبين

جزيرة بالاوان بالفلبين

جزيرة بيسايا في الفلبين

جزيرة بيسايا في الفلبين

جزيرة مينداناو بالفلبين

جزيرة مينداناو بالفلبين

الأحد,03 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

تضم الفلبيين جزر سياحية تعد من اشهر الوجهات السياحية في قارة أسيا فهي تعتبر أرخبيل من الجزر يمتد علي ساحل الفلبيين و هي تتكون من جزر سياحية عديدة و متنوعة  فتتكون من حوالي 7107 جزيرة  و تتتمتع جزر الفلبين بالعديد من المعالم السياحية الطبيعية والاثرية العريقة لذلك تعد من اهم و اشهر المقاصد السياحية للعديد من السياح سواء عرسان جداد او عائلات واصدقاء واليك افضل 5 جزر سياحية في الفلبين .

افضل 5 جزر سياحية في الفلبيين :

جزيرة بالاوان :

تعد جزيرة بالاوان من اهم و اشهر الجزر السياحية في العالم حيث تم تصنيها من اجمل سبع مناطق سياحية في العالم طبقا لتصنيف الامم المتحدة وتضم جزيرة بالاوان علي العديد من المعالم  الطبيعية الساحرة حيث الشواطئ الخلابة التي تتيح لك ممارسة الرياضات المائية كالغوص و الغطس الذي يسمح لك برؤية الحياة البحرية الممتعة بالاضافة الي انها تضم معالم اثريه عريق مثل نهر بويرتو برينسيسا الذي تم تصنيفه كأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو .

جزيرة بيسايا :

تعد جزيرة بيسايا جغرافيا ثلث جزر الفلبين حيث تشكل مع لوسون و مناناو أرخبيل الفلبين الاوسط  وهي جزيرة سياحية هامة تضم العديد من المعالم الطبيعية الساحرة التي تعد من اهم المقاصد السياحيه للسياح من كل العالم مثل " بحيرة بالينساساياو و نهر لودوك و محمية ساغي البحرية " بالاضافة الي الشاطئ الابيض ذو الرمال الذهبية الساحرة .

جزيرة بوراكاي :

تعد جزيرة بوراكاي من اصغر الجزر السياحية في الفلبين الا انها من اشهر المقاصد السياحية التي تجذب العديد من السياح حيث تقيم بوراكاي الاحتفالات والمهرجانات الليلية علي شواطئها الجذابة فتتيح للسياح الاستمتاع وممارسة الانشطة المختلفة .

جزيرة مينداناو :

تعد ثاني اكبر جزيرة في الفلبين ويطلق عليها اسم أرخبيل الجزر الجنوبية وتضم الجزيرة بركانا ساهم في تكون الطبيعة علي الجزيرة بشكل كبير حيث ساعد علي خصبة اراضيها هتشتهر اراضي مينداناو بزراعة البن و الكاكاو والقطن .

جزيرة ميندورو :

تعد سابع أكبر جزر الفلبيين التي تقع علي ساحل لوزون  وهي تشتهر بالخضرة والزراعة حيث تقوم بزراعة العديد من الفواكه الاستوائيه مثل الموز وجوز الهند والذرة .