أفضل أنشطة سياحية في دبي للشباب

مدينة دبي

مدينة دبي

رحلات السفاري الممتعة بدبي

رحلات السفاري الممتعة بدبي

الملاعب بمنتزهات زعبيل

الملاعب بمنتزهات زعبيل

الحفلات الليلية بدبي

الحفلات الليلية بدبي

التزلج علي الجليد في مول دبي

التزلج علي الجليد في مول دبي

السبت,09 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

تعد دبي من أشهر واهم الوجهات السياحية في العالم فهي مقصد سياحي هام للسياح من داخل وخارج العالم العربي، حيث تعد دبي وجهه سياحية متميزة تمنح السياح خدمات سياحية متعددة ومتنوعة، كما تتيح للشباب ممارسة الانشطة السياحية المختلفة وزيارة اماكن سياحية عديدة ومتنوعة ومناسبة لحماسهم ونشاطهم وإليك أفضل الانشطة السياحية التي ينجذب السياح اليها في دبي .

أفضل أنشطة سياحية في دبي للشباب

السفاري الصحراوية

تعد رحلات السفاري الصحراوية في دبي من أشهر الأنشطة السياحية التي ينجذب السياح والشباب اليها لممارستها، فهي تنفرد بالعديد من التجارب المميزة مثل " ركوب الخيل ورسم الحناء وارتداء الملابس المحلية "، بالإضافة إلى الحفلات الليلية التي تعرض عروض للرقص الشرقي المميز إلى جانب وجبات الطعام العربية الشهيرة حيث اللحوم المشوية والسلطة والمشروبات العربية الشهيرة، ويأتي كل ذلك في مخيم على الطراز البدوي الذي يعشقه السياح لتكون تجربة مميزة ورائعة .

بحر العرب

يعد بحر العرب من الأماكن الساحلية الجذابة التي تتيح للشباب بمارسة الألعاب المائية الترفيهية العديدة مثل رياضة السباحة والتجديف والغوص بالاضافة الي كرة الطائرة التي يمارسها العديد من الشباب فيعتبر بحر العرب من أكثر الوجهات السياحية التي تتيح للشباب قضاء وقت ممتع ومرح .

منتزه زعبيل

يتيح لك منتزه زعبيل الاسترخاء والاستمتاع بالحدائق والتجول بمسارات المشي وممارسة الانشطة المختلفة مع اصدقائك مثل ركوب الدراجات ولعب كرة القدم .

مول دبي

مول دبي من اهم المقاصد السياحية للعديد من الشباب حيث يجمع بين التسوق والمرح فيمكنهم التسوق وشراء اشهر العلامات التجارية الي جانب التزلج علي الجليد حيث يضم مول دبي علي مكان مخصص للتزلج علي الجليد وبعض الالعاب المائية المختلفة ويذهب الكثير من السياح إلى مول دبي لشراء والتسوق من ماركات عالمية تتواجد داخل المول وبالاضافة الى التمتع بالوسائل الترفيهية المتنوعة بالمول.