مناظر طبيعية من مدينة سابا في فيتنام

الأحد,10 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر
طبيعة منطقة سابا الساحرة

طبيعة منطقة سابا الساحرة

سكان مدينة سابا

سكان مدينة سابا

سابا

سابا

حقول الأرز بمدينة سابا

حقول الأرز بمدينة سابا

السياح بمدينة سابا

السياح بمدينة سابا

تعد مدينة سابا من أهم وأجمل المدن السياحية في فيتنام ومن أشهر الوجهات السياحية في العالم حيث تضم مناظر طبيعية عديدة ومتنوعة ينجذب اليها السياح لقضاء وقت ممتع والاستمتاع بالهدوء والاسترخاء حيث تنفرد مدينة سابا بأجمل المناطق السياحية التي تعد من اشهر المقاصد السياحية بفيتنام بالاضافة الي مناظر طبيعية خلابة وثقافات محلية متنوعة .

السياحة في مدينة سابا :

تضم مدينة سابا مناظر طبيعية عديدة ومتنوعة تنفرد بها عن أي مدينة أخري بالاضافة الي الانشطة السياحية المختلفة  مثل رحلة التلفريك الذي يعد من أشهر المقاصد السياحية في مدينة سابا حيث يمكنك من خلاله رؤية قمم الجبال والشلالات المائية في منظر رائع فتعد مدينة سابا مدينة المرح والمغامرة فبالاضافة الي استمتاعك بالمغامرة في اكتشاف المناظر الطبيعية يمكنك ايضا الحصول علي بعض المرح عند ممارسة الانشطة الترفيهيه المختلفة .

مناظر طبيعية في مدينة سابا :

حقول الأرز :

تنتشر حقول الأرز في مدينة سابا علي مستويات ومنحدرات عديدة ومختلفة وتشكل منظر طبيعي ساحر كأنها لوحة فنية جذابة .

جبل فانسيبان :

يقع جبل فانسيبان علي ارتفاع 3.143 متر وهو يعد من الرحلات الممتعة التي تمنح السياح الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة حيث يمكن للسياح التخييم عند الجبل والقيام بالعديد من الانشطة الترفيهيه الاخري .

طرق الزراعة القديمة :

يسكن هذه الطرق عدد من الأقليات العرقية التي تحتفظ بعادات وتقاليد مميزة ويمكنك القيام بجولات لاكتشاف هذه المناطق والتعرف علي ثقافتهم المختلفة كما يمكنك قضاء ليلة في منازلهم التراثية العريقة .

الجبال والغابات :

تتيح لك مدينة سابا فرصة التجول والسير لمسافات طويلة وسط المناظر الطبيعية الساحرة واكتشاف الجبال والغابات الخضراء الشاسعة والاستمتاع بالتنزه الساحر بالاضافة الي ان هناك بعض مسارات المشي التي تتيح لك ركوب الدراجات وممارسة بعض الانشطة المختلفة .