افضل 7 اماكن سياحية في مانيلا للشباب

الثلاثاء,12 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله
افضل 7 اماكن سياحية في مانيلا للشباب

افضل 7 اماكن سياحية في مانيلا للشباب

تقع مدينة مانيلا في الفلبين وهي عاصمتها، تعتبر أحد أجمل مدن الفلبين وأروعه حيث أنها تضم الكثير من الأماكن السياحية المتميزة للشباب المحبي للترحال والسغر والمغامرة وفيما يلي نكر أفضل 7 أماكن سياحية في مانيلا مفضلة للشباب.

أروع أماكن سياحية في مانيلا للشباب

بريك اوت مانيلا

هو مركز رائع يستهدف محبي المغامرة وعالم الخيال حيث يعتتبر محاكاة نهاية العالم وانتشار الزومبي فيقوم الزوار بتقمس شخصية المخبر الذي يحاول استكشاف أسرار الفيروس الذي تسبب في القضاء على البشرية وانتشار الزومبي في مانيلا، وتقول الإشاعات أن الدكتور أدارنا هو الذي تسبب في تفشي هذا الفيروس لذلك يجب على المخبر الذهاب إلى منزله والبحث عن الأدلة وإيجاد وسيلة لوقف العدوى.

بركان تال

يقع بركان تال في مقاطعة باتانجاس على بعد ساعة ونصف بالسيارة من مانيلا، ثم يمكنك استقلال قارب لمدة 30 دقيقة عبر البحيرة إلى جزيرة تال وذلك بصحبة الدليل حيث يمكنك الاستمتاع بالمنظر الرائع من أعلى عندما تتسلق البركان.

سان بابلو

هو عبارة عن مزرعة فريدة وجميلة تقع في ضواحي مانيلا على بعد كيلومترات من مترو مانيلا بالباص، تضم المزرعة بحيرة لاباسين والتي يمكنك التجديف فيها وسط الطبيعة الخلابة وبجوار الجبال البركانية.

جزيرة كوريغيدور

تقع على بعد حوالي 30 ميلا إلى الغرب من مانيلا عند مدخل الخليج، وتعرض الجزيرة لمحة عن التاريخ العسكري الذي لعبته مانيلا خلال الحرب العالمية الثانية.

ميستيري مانيلا

يقع في الطابق الثالث من سينتوري سيتي مول، وهو مركز ترفيهي يقدم ألعاب مثيرة لحل الألغاز من قبل مجموعة من الأصدقاء يمكن أن يصل عددهم إلى 6 أشخاص من خلال تجميع الأدلة المعقدة والعمل على حل اللغز.

مصارعة الديكة

مصارعة الديكة تقام في حلبة أرينا الشهيرة في جنوب مانيلا، ورغم أنها وحشية إلا أنها من الرياضات الشعبية في الفلبين حيث تمتلئ المدرجات بالجماهير وسط أصوات الهتاف، وتنهي المصارعة بموت أحد الديكين.

نهر داريتان

مكان رائع للقيام بجولة هادئة بعيدا عن زحام المدينة حيث يمكنك استكشاف الكهوف والصخور المميزة وزيارة مشروع السد المهجور وزيارة الجسر الخشبي.