السياحة في حي Akaretler باسطنبول

مكتبة ومطعم Minoa Bookstore & Café

مكتبة ومطعم Minoa Bookstore & Café

مطعم vogue

مطعم vogue

حي Akaretler

حي Akaretler

حي Akaretler

حي Akaretler

الأحد,17 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله

يصنف حي Akaretler كأحد أفخم وأجمل الأحياء في مدينة إسطنبول حيث يقع في جنوب ووسط بشكتاش Beşiktaş، يعود تاريخ بناءه إلى أكثر من 130 عام حيث كان هذا الطراز المعماري الكلاسيكي المتميز عبارة عن مساكن إضافية لموظفين قصر دولمة دهشة القريب من الحي والذي تم تجديده عام 2005.

السياحة في حي Akaretler

يتميز حي Akaretler بكونه حي راقي وسياحي لا تتم زيارة إسطنبول إلا بزيارته والتجول فيه فهو مكان رائع يجذب السياح لما فيه من مناظر معمارية متميزة وراقية وأيضا لما فيه من محلات المجوهرات التركية الراقية ذات الطابع العثماني والمقاهي الهادئة حيث يمكنك احتساء القهوة بالإضافة إلى المطاعم.

أهم الأماكن السياحية في حي Akaretler

مطعم Vogue

يعتبر مطعم vogue  أحد أهم وأروع الأماكن التي تجذب السياح في حي AkaretlerK، حيث أسس عام 1997 ليُقدم فيه الطعام الخاص بالمأكولات البحرية المجلوبة من البحر الأبيض المتوسط، وهو مكان في غاية الروعة ومناسب لعشاء رومانسي في ظل المناظر الطبيعية وأجواء البوسفور الساحرة كما يمكنك رؤية الشروق والغروب من هذا المكان وأنت تتناول إفطارك أو عشاءك حسب توقيت وجودك، فلا يفوتك أبدا التمتع بالجو المميز هناك.

مقهى Akali

يوجد هذا المقهى البسيط في أحد الشوارع الجانبية ويتميز بصنع وتقديم الشطائر محلية الصنع والهمبرجر التركي والمكرونة اللطيفة.

مكتبة ومطعم Minoa Bookstore & Café

هي مقهي مع مكتبة لتصفح الكتب وشراءها حيث يمكنك قراءة كتاب وأنت تحتسي القهوة وتستمتع بكلاسيكات بنغوين مع فنجان القهوة التركي المميز، فهناك يمكنك أن تجد العديد من الكتب باللغة الانجليزية.

معرض Rampa

هو معرض فني يوجد على مساحة 900 متر من المعارض الاستثنائية، يعرض عدد من الفنانين الأتراك في مختلف تخصصات الفن بمختلف وسائل الفن الحديثة.