نصائح السفر الى بوكيت

جزيرة بوكيت الساحرة

جزيرة بوكيت الساحرة

الثلاثاء,19 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

جزيرة بوكيت هى من أكبر وأجمل جزر تايلاند وتضم بوكيت العديد من المنتجعات السياحية الجذابة التي يتوافد إليها السياح من كل العالم لقضاء أفضل وأمتع الأوقات فهي تضم مناظر طبيعية خلابة من شواطئ ذو مياه فيروزية ساحرة ورمال ذهبية ناعمة بالاضافة إلى الخضرة والغابات والمزارع ولذلك تعد جزيرة بوكيت من أشهر وأهم المقاصد السياحية لمن يبحث عن الهدوء والاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة الساحرة وان كنت تخطط لقضاء بعض الوقت في بوكيت إليك بعض نصائح السفر إلى بوكيت.

نصائح السفر إلى بوكيت :

صلاحية جواز السفر :

تأكد قبل سفرك من صلاحية جواز السفر التي لا تتعدى الـ 6  شهور.

حجز تذاكر الطيران :

احرص على الحجز المبكر لتذاكر الطيران خاصة فى وقت الذروة حتي تستطيع حجز الموعد المناسب لك.

تجنب أطعمة الشوارع :

احرص على تناول الطعام بالمطاعم المحلية أو العالمية المنتشرة فى بوكيت وابتعد عن تناول الأطعمة المنتشرة فى الشوارع فهي غير صحية بالمرة وقد تعرضك لبعض الوعكات الصحية المفاجئة.

تعامل مع الأماكن المرخصة :

عند التعامل والحجز مع شركات الطيران احرص على التعامل مع المؤسسات المرخصة والأمنة والمشهورة من أول شركات حجز الطيران إلى الفندق أو المكان الذي تستقر به.

سيارات الأجرة الغير مكيفة :

تنتشر فى بوكيت سيارات الأجرة المكيفة وتكون باهظة الثمن وهذا قد يهدد ميزانية سفرك لذلك احرص على استقلال سيارات الأجرة التي تحتوي على عداد الأجرة أو استقلال التوك توك فهو من أشهر وأرخص وسائل النقل فى بوكيت.

مستحضرات الوقاية من الشمس :

ترتفع درجة حرارة بوكيت أغلب أوقات العام وتكون أشعة الشمس شديدة فى بعض الأوقات لذلك احرص على اقتناء مستحضرات وكريمات الوقاية من الشمس.

لا تحتفظ بأموالك :

لا تحتفظ بأموالك معك ولكن احتفظ بها فى المصرف الآلي وعندما تحتاج لبعض المال اذهب واسحب منه حتي لا تتعرض للسرقة أو نسيان المال فى مكان ما.