أفضل 7 مراكز تسوق في الدار البيضاء

الأسواق المحلية فى الدار البيضاء

الأسواق المحلية فى الدار البيضاء

مراكز التسوق فى الدار البيضاء

مراكز التسوق فى الدار البيضاء

موروكو مول

موروكو مول

مركز أنفا بلاس

مركز أنفا بلاس

الأنشطة الترفيهية فى موروكو مول

الأنشطة الترفيهية فى موروكو مول

الأحد,24 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

تعد الدار البيضاء واحدة من أهم وأشهر المدن في المغرب وفي شمال افريقيا، فهى من الوجهات السياحية الشهيرة والهامة فى المغرب، حيث تضم العديد من المعالم السياحية المتنوعة بين المناظر الطبيعية الساحرة والمعالم الأثرية العريقة، بالاضافة الي مراكز التسوق الجذابة والمتنوعة بين المراكز العالمية والمحلية الرائعة، حيث تعد مراكز التسوق فى الدار البيضاء من المقاصد السياحية الهامة والشهيرة، وإليك أفضل مراكز تسوق في الدار البيضاء.

أفضل 7 مراكز تسوق في الدار البيضاء :

سوق درب السلطان :

يقع في حي السلطان الذي يعد من أقدم وأهم الأحياء التاريخية القديمة فى الدار البيضاء، وهو يعد من المقاصد السياحية الهامة حيث يتيح للسياح بشراء أجمل الهدايا التذكارية وبأقل الاسعار.

موروكو مول :

يعد هذا المول هو المول الأول فى الدار البيضاء، وفى المغرب كلها، ويتميز ببناء عصري وحديث، ويضم المول العديد من المحلات التجارية التي تعرض أشهر وأهم الماركات العالمية، كما يتميز ويشتهر موروكو مول بضمه لسوق " فاس " المشهور بعرض وبيع المشغولات اليدوية المغربية الرائعة.

مول آنفا بلاس شوبينج سنتر :

يقع  مول آنفا بلاس فى منطقة عين دياب، ويعتبر من أكبر مراكز التسوق في الدار البيضاء، حيث يضم العديد من المرافق الترفيهية المتنوعة والمطاعم العالمية الشهيرة.

مول ماركي :

يعد هذا المول من الوجهات السياحية الشهيرة، خاصة للعائلات، حيث يتميز ببيع كافة الطلبات المنزلية للعائلة، كما انه يضم العديد من المحلات التجارية العالمية، بالاضافة الي المراكز الترفيهية للأطفال.

مركز موروكو بلانت :

يعد مركز موروكو بلانت من المقاصد الشهيرة لمحبي المغامرة والاثارة والاكتشاف، حيث يعمل بشكل دائم على اقامة رحلات للتجول فى الصحراء واكتشاف الطبيعة الساحرة، كما انه يتوافر به مراكز لبيع الادوات التي سوف تستخدمها فى رحلتك الصحراوية.

مركز Boutique Jerraflore :

يعد هذا المركز من المراكز الوحيدة، التي تبيع المنتجات الطبيعية والعضوية الاصلية التى تشتهر بها بلاد المغرب العربي.

مول توين سنتر :

هو من الوجهات السياحية الشابة الشهيرة فى الدار البيضاء، كما يتميز بإطلالة رائعه حيث يحاط به حدائق ساحرة تتيح للشباب التنزه والتجول فيها.