أجمل معالم السياحة فى بنسلفانيا

بنسلفانيا

بنسلفانيا

حديقة حيوان فيلادلفيا

حديقة حيوان فيلادلفيا

ساحل بنسلفانيا

ساحل بنسلفانيا

متحف Carnegie Museum of Natural History

متحف Carnegie Museum of Natural History

مدينة الشيكولاتة

مدينة الشيكولاتة

الاثنين,25 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

تعد ولاية بنسلفانيا من أجمل وأهم الولايات الأمريكية، فهي تضم العديد من المعالم الأثرية والمناطق الطبيعية الساحرة، وتجذب السياحة فى بنسلفانيا العديد من السياح من كل العالم، للاستمتاع برؤية ومشاهدة ما تتميز به معالم السياحة فى بنسلفانيا من مقاصد سياحية هامة وشهيرة، وان كنت تخطط للسفر إلى ولاية بنسلفانيا وقضاء وقت ممتع، فاليك أجمل معالم السياحة في بنسلفانيا.

أجمل معالم السياحة فى بنسلفانيا :

مدينة الشيكولاتة :

تعد هذه المدينة من أجمل واشهر المعالم السياحية فى بنسلفانيا، وقد تم انشاءها عام 1907 ويتم فى المدينة عمل نموذج محاكاة كامل لكيفية صناعة الشيكولاتة، بالاضافة الي انها تضم عدة مرافق ترفيهية للاطفال لذلك لا تعد هذه المدينة مقصد سياحي للكبار فقط بل للصغار ايضا.

حديقة حيوان هيرشي :

تقع حديقة الحيوان فى مدينة هيرشي بولاية بنسلفانيا، وهي تضم العديد من الحيوانات البرية المختلفة، فهي تضم حوالي 200 حيوان بالاضافة الي انواع مختلفة من النباتات والاشجار الرائعة.

منتزه فرانكلين :

يقع منتزه فرانكلين فى وسط فيلادلفيا ويتيح للسياح التنزه والتجول وسط الطبيعة الساحرة والتمتع برؤية الطبيعة الرائعة، كما انه يضم بعض المرافق الترفيهيه الرائعة والمطاعم التي تتيح لك تناول الطعام فى الهواء الطلق.

حديقة حيوان فيلادلفيا :

تتميز حديقة حيوان فيلادلفيا بضمها لعدد من الحيوانات النادرة المهددة بالانقراض، بالاضافة الي بعض المرافق الترفيهيه كركوب المنطاب والتحليق في السماء العالية.

متحف Carnegie museum of natural history :

يضم هذا المتحف معروضات رائعة ومميزة حيث يضم مجموعة من القاعات وكل قاعة مخصصة لعرض بعض الاشياء، فمثلا قاعة تعرض بعض المقتنيات الأثرية للأمريكيين الأصليين وقاعة خاصة بعرض المجوهرات ملكية، وبها جزء مخصص لشرح كيفية صناعة الحلي بالإضافة الي قاعة تعرض بعض التماثيل الاثرية القديمة وبعض تماثيل الحيوانات.