حفلات النجوم في رأس السنة 2018 في دبي

الأربعاء,27 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر
احتفالات دبي برأس السنة الجديدة

احتفالات دبي برأس السنة الجديدة

بدأ الترويج لحفلات النجوم فى رأس السنة الجديدة 2018، وبدأ الجمهور فى الحجز والاستعداد لحضور حفلة نجمهم المفضل، وكالعادة تقع دبي في المرتبة الأولى لأكثر الوجهات السياحية التي تستقبل الزوار من كل أنحاء العالم لقضاء عطلة رأس السنة الجديدة، والاستمتاع بحضور المهرجانات والاحتفالات، وفيما يلى سنعرف أى من النجوم قرر قضاء عطلة رأس السنة الجديدة 2018 مع جمهوره في دبي.

عمرو دياب :

قرر الهضبة عمرو دياب قضاء ليلة رأس السنة 2018 مع جمهوره في دبي من خلال حفلة في فندق " كونراد "، وذلك يوم 29 ديسمبر وأسعار التذاكر تبدأ من 1500 درهم إلى 4000 درهم.

إليسا وشيرين :

يجتمع كلا من فنانتين الوطن العربي فى حفل مشترك ليلة رأس السنة 2018 فى فندق " جراند حياة " بمدينة دبي، وسوف يشاركهم الاحتفال النجم العراقي " ماجد المهندس "، ويعد هذا الحفل من أقوى حفلات رأس السنة المنتظرة وسوف تتراوح أسعار تذاكر هذا الحفل بين 1000 إلى 4000 درهم.

القيصر فى الأوبرا :

سوف يلتقي القيصر كاظم الساهر مع جمهوره فى دار الأوبرا فى دبي، ليحتفلوا سويا برأس السنة الجديدة 2018 مع مجموعة من أروع أغانيه وذلك مساء يوم السبت 30 ديسمبر.

محمد حماقي :

واختار أيضا النجم محمد حماقي الاحتفال مع جمهوره العزيز برأس السنة 2018 فى الامارات، وذلك من خلال فندق " أرينا إنتركونتيننتال " وسوف تبدأ الاسعار من 500 درهم.

نجمة الأطفال :

وقد قررت النجمة المفضلة للأطفال نانسي عجرم قضاء ليلة رأس السنة بصحبة الفنان محمد حماقي، ومشاركته الحفل فى فندق " أرينا إنتركونتيننتال ".

نجم الجيل تامر حسني :

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه على " انستجرام " دعوة لجمهوره لحضور حفله القائم فى الامارات، وذلك سيكون بمشاركة الفنان الاماراتي " حسين الجسمي ".