افضل 6 وجهات سياحية لاحتفالات رأس السنة 2018

الأربعاء,27 ديسمبر 2017
إعداد: ياسمين عبد الله
احتفالات راس السنة

احتفالات راس السنة

شهر ديسمبر على وشك الانتهاء ونستقبل من بعده عام جديد ملئ بالمغامرات والتجارب المثيرة ولكن قبل أن نستقبله يجب نودع العام الماضي ونحتفل باستقبال جديد نأمل ان يكون ملئ بالنجاحات والتوفيق، وفيما يلي نذكر لك أفضل 6 وجهات سياحية لاحتفالات رأس السنة.

أفضل 6 وجهات سياحية للاحتفال بالعام الجديد 2018

إسبانيا

تعتبر إسبانيا أحد أفضل الوجهات السياحية التي يسافر لها الناس للاحتفال برأس السنة، تعد برشلونة خصوصا فيرا دي سانتا أحد أقدم وأكبر سوق لعيد الميلاد هناك حيث توجد مئات الأكشاك التي تبيع زينة عيد الميلاد، والهدايا، والأشجار والتي يمكنك الشراء منها مستلزمات الاحتفال.

سيدني

توجد مدينة سيدني في أستراليا وتعتبر أحد أجمل وأفضل الوجهات السياحية لاستقبال العام الجديد في العالم، فهي مكان مميز باقي أيام العام وأكثر تميزا في ليلة رأس السنة حيث يمكنك مشاهدة الألعاب النارية وهي تعانق السماء ليلاً.

لندن

على ضفاف نهر التايمز يجتمع كل عام أكثر من ربع مليون سائح ثم يبدأ العد التنازلي مع ساعة بيغ بن عند منتصف الليل ومن بعدها تنطلق عروض الضوء قبالة الألعاب النارية وتستمر الاحتفالات حتى الصباح في جو من البهجة والمرح.

لاس فيغاس

يقوم أكثر من 300 ألف زائر في مدينة لاس فيغاس بإغلاق حركة المرور بطول أربعة أميال ليحتفلوا في الشوارع بالعام الجديد وهم يشاهدون الألعاب النارية التي تطلقها معظم الفنادق والنوادي.

باريس

هي مدينة النور وأحد أكثر الأماكن السياحية شهرة في العالم، يحتفل الناس بالعام الجديد هناك بالقرب من برج إيفل حيث الألعاب النارية وحشود الناس ليبدأوا العد التنازلي لاستقبال العام الجديد.