افضل 5 وجهات السياحة فى فرنسا للعوائل

مياه نيس الصافية

مياه نيس الصافية

مدينة لوبرون

مدينة لوبرون

برج إيفيل

برج إيفيل

الأطفال يستمتعون بالتزلج على الجليد بجبال الألب

الأطفال يستمتعون بالتزلج على الجليد بجبال الألب

شاطئ نيس

شاطئ نيس

الخميس,28 ديسمبر 2017
إعداد: حسناء ناصر

فرنسا بلد الثقافة والرومانسية، وهي تعد من أجمل وأشهر وجهات السياحة  فى العالم، حيث تتنوع وجهات السياحة فى فرنسا بين الطبيعة الخلابة والمعالم الأثرية العريقة، بالإضافة إلى الوجهات السياحية الرومانسية، فتعد فرنسا مقصد سياحي رومانسي هام للعديد من الأزواج والعرسان الجداد، حيث تتيح لهم فرنسا الاستمتاع والهدوء وممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية الجذابة، كما انها تضم أفضل وجهات سياحية للعوائل، فان كنت تخطط للسفر مع عائلتك فإليك أفضل 5 وجهات السياحة فى فرنسا للعوائل.

أفضل 5 وجهات سياحية للعوائل في فرنسا :

العاصمة باريس :

على الرغم من شهرة باريس بانها وجهة رومانسية للعشاق، إلا انها تعد من أفضل الوجهات السياحية للعوائل، حيث تضم باريس العديد من الاماكن السياحية المتنوعة بين المتاحف الأثرية والحدائق الرائعة، مثل حديقة " التويلري " التى تقع فى قلب باريس، وتتيح لك التنزه مع أطفالك وقضاء وقت ممتع وسط الطبيعة الهادئة، وعليك الا تفوت زيارة أهم وأشهر معلم فى باريس وهو برج إيفيل الساحر، وأن تلتقط الصور التذكارية مع أطفالك، ليتذكروا هذه اللحظة دائما.

نيس :

نيس حيث الشواطئ الخلابة ذو المياه الكريستالية الصافية والرمال الناعمة، التى تلمع عند سقوط أشعة الشمس الذهبية عليها، وتتيح  لك نيس قضاء أمتع الاوقات العائلية على أفضل شواطئ البحر المتوسط.

جبال الألب :

بالطبع تعد جبال الألب الفرنسية من أشهر وأجمل الوجهات السياحية فى العالم، وهي تعد من أفضل الوجهات العائلية حيث تستطيع قضاء وقت مرح مع عائلتك وأطفالك من خلال التزلج على الجليد، وزيارة حدائق الألعاب المائية، التى تضم مرافق ترفيهية عديدة وجذابة، كما يمكنك تناول الطعام مع عائلتك فى أحد المطاعم الجبلية التي تطل على طبيعة الألب الساحرة.

لوبرون :

لوبرون حيث الطبيعة الريفية الساحرة، وقضاء أمتع الأوقات فى التنزه والتجول مع عائلتك بين الحقول الخضراء، وبساتين الكرز الحمراء، والبيوت المبنية من الحجر الجاف.

ألبرت فيل :

تعد مدينة ألبرت فيل من أشهر الوجهات السياحية التي ينبهر الأطفال بزيارتها حيث زيارة متحف الألعاب الأوليمبية، ومشاهدة المقتنيات الخاصة بالالعاب، والميداليات الخاصة بهم.